الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

سناء بخيت تباشر خطوات تفعيل المنتخب النسوي لألعاب القوى

نشر بتاريخ: 25/04/2017 ( آخر تحديث: 25/04/2017 الساعة: 13:20 )
سناء بخيت تباشر خطوات تفعيل المنتخب النسوي لألعاب القوى
غزة - معا - الدائرة الإعلامية للاتحاد :قامت سناء بخيت عضو الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى رئيسة لجنة المرأة, بزيارة الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية, وذلك مساء السبت 22-4-2017, لمناقشة سبل التعاون المشترك ما بين الاتحاد والكلية في الشأن النسوي لا سيما خطوات تفعيل المنتخب النسوي لألعاب القوى.
وقالت "بخيت" أن الزيارة تأتي ضمن خطة الاتحاد من أجل البحث عن خريجات التربية الرياضية لتكوين اللجنة النسائية الخاصة بألعاب القوى النسائية بغزة وكذلك البحث عن مدربات من الخريجات لتدريب اللاعبات.
وبينت "بخيت" أن الكلية عبرت عن سعادتها بالزيارة وأكدت على أنها تسعى لتوطيد علاقتها بالمنظومة الرياضية وخاصة الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى السباق دائماً في العمل الجاد على تطوير اللعبة.
وأضافت "بخيت" أن الكلية أكدت على ضرورة توسيع التعاون المشترك مع الاتحاد وذلك لخدمة أبطال اللعبة من الجنسين والمساعدة في نشر اللعبة.
بدوره شكر د. رمزي القرم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية على حرصها الشديد للتعاون مع الاتحاد, موضحاً أن الاتحاد على أتم الجاهزية لهذا التعاون ويعمل بكل طاقته من أجل نشر ثقافة العاب القوى بين كل شرائح المجتمع لا سيما الفتيات.
وأكد د. " القرم " حرص الاتحاد على ضرورة تعزيز التعاون المشترك وتوسيع العلاقات مع المؤسسات التعليمية و المجتمع المحلي في العديد من المجالات وأهمها ما يمكن أن يعود بالنفع على منظومة ألعاب القوى.