الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح تنظم فعالية إضاءة الشموع في خيمة الاعتصام بسلفيت

نشر بتاريخ: 25/04/2017 ( آخر تحديث: 25/04/2017 الساعة: 14:24 )
فتح تنظم فعالية إضاءة الشموع في خيمة الاعتصام بسلفيت
سلفيت -معا - ضمن برنامج فعاليات الأسرى في محافظة سلفيت، نظمت أمس الاثنين حركة فتح إقليم سلفيت بالتعاون مع هيئة شؤون الأسرى ونادي الاسير الفلسطيني وهيئة التوجية السياسي فعالية إضاءة الشموع في خيمة الاعتصام في سلفيت، وإستضافة ذوي الاسرى ضمن برنامج " كل يوم حكاية أسير" تضامنا مع الاسرى المضربين عن الطعام .

وذلك بمشاركة العشرات من المتضامنين واهالي الأسرى في خيمة الاعتصام، وتم التوجه الى داخل خيمة الاعتصام بلقاء مع ذوي الاسير عنان ابو سليمة، للحديث عن الاسير والتعرف عليه أكثر من خلال ذويه، ورفع المشاركون الاعلام الفلسطينية، وصور الاسرى المضربين عن الطعام امام خيمة الاعتصام، ورددوا الشعارات المطالبة بالمزيد من الحراك الشعبي نصرة لهم .

ودعا نزار الدقروق مدير نادي الاسير الفلسطيني، إلى مزيد من الحراك والتضامن نصرة للأسرى المضربين عن الطعام ولقضيتهم الوطنية والانسانية العادلة، ومؤكدا بأن الفعاليات ستستمر حتى يتم تحرير الأسرى المضربين عن الطعام أو تحديد سقف زمني لتحقيق مطالبهم العادلة والمشروعة .
وبدوره تحدث المقدم رامي حسان مدير هيئة التوجية السياسي، إن الفعاليات التضامنية مع ستتواصل وتتوسع حتى تحقيق مطالب الاسرى المشروعة، مشيرا إلى أنه ستنظم يوم غد الثلاثاء فعالية ايقاد المشاعل للتضامن مع الاسرى، وذلك من بعد صلاة المغرب مباشرة أمام خيمة الاعتصام في سلفيت .

وفي كلمة أهالي الأسرى، طالبوا إلى المزيد من الدعم والإسناد الجماهيري، وان خيمة الاعتصام ستبقى منصوبة حتى يحقق الاسرى مطالبهم العادلة .