السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الصحة ومستشفى د.محمد سعيد للطب النفسي يتضامنان مع الاسرى

نشر بتاريخ: 25/04/2017 ( آخر تحديث: 25/04/2017 الساعة: 14:42 )
الصحة ومستشفى د.محمد سعيد للطب النفسي يتضامنان مع الاسرى
بيت لحم -معا - قامت ادارة مستشفى الدكتور محمد سعيد كمال للطب النفسي ممثلة بمديرها الدكتور عصام بنورة والمدير الاداري ومديرة التمريض وجميع الطواقم الطبية والفنية والعاملين في المستشفى بالوقوف وقفة تضامن ودعم مع الأسرى المضربين عن الطعام في معركة الامعاء الخاوية.

وتوجه المشاركون في الوقفة الى مقر الصليب الأحمر الدولي في شارع الجبل واعربوا عن تضامنهم مع الاسرى وطالبوا المجتمع الدولي والصليب الاحمر بالتدخل لوقف الانتهاكات ضد الاسرى و العمل على تحقيق مطالبهم.

وقال مدير المستشفى الدكتور عصام بنورة بأن هذا النشاط هو بدعم وايعاز من وزارة الصحة الفلسطينية والوزير جواد عواد والإدارة العامة للمستشفيات مؤكدا على انسانية واهمية مطالب الاسرى والمعتقلين.

بدوره مسؤول العلاقات العامة في المستشفى د. ابراهيم اخميس وجه تحية اجلال وتقدير للأسرى واكد على ان جميع موظفي المستشفى وإدارته ملتزمون بدعم الاسرى بكل الوسائل المتاحة والإمكانيات بما فيه دعم اسرهم و اطفالهم.

وطالب اخميس كونه عضو اللجنة النقابية المكلفة بمتابعة الملف الطبي للأسرى، طالب جميع الهيئات والمؤسسات الانسانية والدولية التدخل لوقف العنف الموجه ضد الاسرى و طالب بالدعم الكامل لمطالب الاسرى المشروعه.