السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"BCI" تخفض اسعار الاجهزة الخلوية

نشر بتاريخ: 25/04/2017 ( آخر تحديث: 26/04/2017 الساعة: 18:35 )
"BCI" تخفض اسعار الاجهزة الخلوية
رام الله- معا- قررت شركة BCI (الوكيل الرسمي المعتمد لاجهزة سامسونج موبايل في فلسطين, الاردن, والعراق) تخفيض اسعار اجهزة سامسونج في فلسطين بعد صدور القرار الخاص بالغاء الرسوم الجمركية عن الهواتف الخلوية.
لاحقا للقرار الصادر يوم الخميس الماضي والقاضي بالغاء الرسوم الجمركية عن الهواتف الخلوية التي يتم ادخالها لفلسطين والبالغة قيمتها 15% فقد بادرت شركة BCI واتخذت قرار بتخفيض اسعارها لجميع الاجهزة الخلوية وذلك ابتداءا من يوم الاثنين الموافق 24/04/2017 وبنفس قيمة الرسوم الجمركية الملغاه.
وياتي هذا القرار تماشيا مع سياسة الشركة التي تسعى دائما لدعم الاقتصاد الفلسطيني بشكل عام وتوفير احدث الاجهزة الخلوية من شركة سامسونج بشكل خاص، وباسعار تكون في متناول المستهلك الفلسطيني الذي يسعى دائما لمواكبة جديد الاجهزة الخلوية.
بدوره أكد السيد فادي برانسي المدير التنفيذي للعمليات في شركة BCI على دور الشركة في دعم الاقتصاد الفلسطيني، وأهمية الوقوف إلى جانب التاجر والمستهلك الفلسطيني ودعمهم بكل السبل الممكنة، وضرورة تطبيق كل القرارات التي من شانها ان تسهل على المواطن الفلسطيني وتلبي احتياجاته خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها شعبنا.
وأشار السيد برانسي إلى شركة BCI لن تؤول جهدا في تقديم كل ما هو داعم ومفيد لكل مكونات الاقتصاد الفلسطيني وهذا جزء اساسي واصيل من ثقافة الشركة واستراتيجيتها في فلسطين
واكد السيد عبد اللطيف حاج ابراهيم مدير التسويق في الشركة الى ان هذا التحرك السريع في تنفيذ القرار الصادر يوم الخميس الماضي هو استجابة من الشركة لكل ما فيه مصلحة المستهلك وتوفير افضل الاجهزة وبافضل الاسعار في السوق الفلسطيني, وضمن افضل شروط للكفالة.
وفي نفس السياق اكد الحاج ابراهيم على ان شركة BCI اطلقت بالتعاون من شركة سامسونج حملة لحجز جهاز S8 و S8 وهو الجهاز الجديد من شركة سامسونج حيث يحصل المستهلك على حزمة قيمة من المميزات عند حجزه للجهاز.
يذكر أن شركة BCI هي مزود إقليمي رائد في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والحلول الأمنية تاسست في العام 1995 مقرها رام الله في فلسطين, وقد تمكنت الشركة خلال السنوات الخمس عشر الماضية إلى جانب مقرها في رام الله وغزة في فلسطين من افتتاح مكاتب في الاردن؛ والسعودية؛ والامارات العربية المتحده؛ واخيرا في العراق,
وتحتل BCI اليوم مكانة متقدمة بوصفها حليفا موثوقا في مجال الاتصالات حيث تمتلك قاعدة تتكون من أكثر من 900 عميلا في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.