الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعد الجولة 21 : اشتعال المنافسة عند فرق القاع

نشر بتاريخ: 25/04/2017 ( آخر تحديث: 26/04/2017 الساعة: 16:16 )
بعد الجولة 21 : اشتعال المنافسة عند فرق القاع

بيت لحم - معا -عمر الجعفري : تعادل فريقا هلال القدس والخضر بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جرى اليوم على استاد الخضر ضمن منافسات دوري المحترفين لكرة القدم في الاسبوع 21.

وبهذه النتيجة رفع هلال القدس رصيده الى 43 نقطة فيما أصبح رصيد الخضر 21 نقطة.

حكم اللقاء: مروان وزوز، خلدون ابو قبيطة، شفيق خليل، ويعقوب ابو تركي رابعا.

مراقب المباراة فادي اللحام

الشوط الاول:

بداية سريعة وسيطرة هلالية منذ البداية، لعب الفريقان بطريقة 4-4-2، اول تهديد للمرميين كان عن طريق فادي سلبيس الذي ارسل كرة مقوسة كادت ان تسقط خلف الحارس الخضري المتقدم كان ذلك في الدقيقة 5 من عمر اللقاء.

حتى الدقيقة 20 لم تصل اي تسديدة مباشرة باتجاه مرمى الهلال من قبل الفريق الخضري. غاب رامي مسالمة عن الخضر بسبب الحرمان فيما لم يشارك في التشكيلة الاساسية خالد سالم ومحمد درويش وتامر صلاح.

اللاعب الخضري جاد الله موسى خرج للاصابة ودخل مكانه احمد عودة، اخطر الفرص لفريق الخضر كانت في الدقيقة 45 بعد تلقى علي عدوي كرة من كامل جبارين سددها برأسه بجوار القائم كان ذلك بعد ان انخفض رتم اللقاء وانحسر اللعب في معظمة في منتصف الميدان وتركزت خطورة الهلال في جناحه الايسر "محمد علي عبيد" الذي ارسل العديد من الكرات العرضية لم تستغل بالشكل المطلوب وانتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني:

تقدم الخضر عن طريق كامل جبارين من خلال ركلة جزاء احتسبت في الدقيقة 54 بعد ان عرقل علي عدوي داخل الصندوق .

بطاقة صفراء للاعب فادي سلبيس واخرى لعبد الله ادريس لاعبي نادي الهلال.

تبديل للهلال بخروج موسى فيراري واشراك عدي الدباغ.

فرصة للهلال في الدقيقة 74 عندما سدد تامر صيام كرة صدها حارس الخضر.

شهدت المباراة سلسلة من التبديلات للهلال بخروج هاني سمير ودخول محمد درويش وخروج محمد عبيد ودخول خالد سالم. فيما اجرى مدرب الفريق الخضري تبديلا بخروج معتز النحال ودخول معن عودة.

في الدقيقة 85 احرز الهلال هدف التعادل عن طريق عدي الدباغ بعد ان ارسل تامر صيام كرة عرضية وضعها الدباغ بباطن القدم في الشباك معلنا عن هدف التعادل.

تبديل للخضر بخروج علي عيسى ودخول عدنان صدوق.

كاد خالد سليم ان يحرز هدف التقدم للهلال في الدقيقة 90 عندما سدد قذيفة هائلة ابعدها حارس الخضر باعجوبة.

عاد محمد ابو ميالة واهدر فرصة اخرى بعد ذلك بدقيقة عندما علت كرته العارضة بالرغم من انه سددها من امام فوهة المرمى لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف.