الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز ناضج للترجي على يطا

نشر بتاريخ: 25/04/2017 ( آخر تحديث: 26/04/2017 الساعة: 16:44 )
فوز ناضج للترجي على يطا

الخليل - معا - نضال السويطي : حقق فريق ترجي واد النيص فوزا كبيرا وهاما على شباب يطا الذي هبط للاحتراف الجزئي في دوري وطنية موبايل للمحترفين ضمن الاسبوع ال21 وبهذا الفوز رفع الترجي رصيده الى 23 نقطة فيما تجمد رصيد يطا عند النقطة 11 .


الشوط الاول ..
بداية قوية لوادي النيص في محاولة لتسجيل هدف مبكر يريح اعصاب اللاعبين وخاصة ان يطا يلعب بالفريق الثاني معتمدا على الصغار في محاولة لاعطائهم فرصة بعد هبوط الفريق رسميا للاحتراف الجزئي ، وكاد حازم عبد الله يفتتح النتيجة بالدقيقة الاولى من خطأ لولا براعة حارس يطا احمد عوض .

دانت السيطرة لواد النيص مستفيدا من عامل الخبرة وبالمقابل حاول يطا الوصول الى مرمى الترجي وحصل على ركنيات كلها انتهت باقدام المدافعين ولم تشكل خطورة .
في الدقيقة 26 وصلت الكرة لامجد زيدان الذي كسر مصيدة التسلل وانفرد بالمرمى وسدد ولكن تصدى لها حارس يطا ببراعة ، واصل الترجي السيطرة واضاعة الفرص ، وخاصة فرصة جهاد صقر الذي تلقى كرة بينية من امجد زيدان وسدد كرة ارتدت من القائم . وبقي واد النيص مسيطرا على المباراة حتى استطاع خضر يوسف افتتاح النتيجة من كرة عرضية من فراس نعمان الذي سدد من مشارف منطقة جزاء على يسار حارس يطا مفتتحا النتيجة بالدقيقة 36 بعدها بدقيقة كاد الترجي تسحيل الثاني عبر عرضية حازم عبدالله لكن الدفاع شتتها من امامه ، وليعوضها امجد زيدان الذي وصلته كرة طولية وجد نفسة منفرد بمرمى يطا ورفعها فوق الحارس مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة 39 لتزداد المباراة خشونة ويحصل احمد شفيق على انذار بالدقيقة 43 لينتهي الشوط الاول 2/ صفر .

الشوط الثاني
دخل مهاجم شباب يطا حسين جواهر مكان مجاهد شواهين ونزل شباب يطا تحت شعار الغريق لا يخشى البلبل وهاجم يطا واضاع احمد شفيق اول فرصة تصدى لها غسان علي وكاد الترجي ان يسجل الثالث اثر عرضية من خضر يوسف وصلت لامجد زيدان والذي اعادها لجهاد صقر والذي سددها ارتدت من القائم 53وبعدها بدقيقة انفرد امجد زيدان بحارس يطا الشاب وراوغ الحارس وتباطأ في التسجيل ليسيطر عليها الحارس .

في الدقيقة 60 رفع ثائر جبور عرضية على راس المدافع احمد شفيق الذي سجل الهدف الاول ليطا لتزداد المباراة اثارة وتزداد ثقة شباب يطا الناشئين الذين اشركهم المدرب ابراهيم منصور الا ان خبرة لاعبي الترجي رجحت الكفة لهم وسجل الهدف الثالث اثر تمريرة عرضية لفراس نعمان لتصل لقاسم النجار الذي اسكنها بالمرمى بالدقيقة 65 .
وبدا بعدها مدرب واد النيص يفكر بادخال اللاعبين البدلاء وادخل عزام عيد وبقيت السيطرة لوادي النيص الذي سجل الهدف الرابع اثر انفراد امجد زيدان وتعثرة وارجعها لحازم عبد الله الذي سدد بالمرمى مسجلا الهدف الرابع .
وبعدها ادخل مدرب يطا ناشئين لاعطائهم الفرصى باخراج نزار جبور وادخال عمر عطيه وادخال يزن جبور مكان سائد جبور .
وفي الدقيقة 79 استغل عمر عطية الهدوء بالمباراة لينفرد بمرمى يطا ويسجل الهدف الثاني ليطا .
وخرج امجد زيدان ودخل شقيقة محمد زيدان ولتزداد المباراة خشونة وينذر الحكم قاسم النجار والذي فضل مدرب واد النيص اخراجة خوفا من البطاقة الحمراء واقحام عامر يوسف مكانة .
وبالوقت الضايع انفرد جهاد صقر بمرمى يطا وسجل الهدف الخامس مختتما الخماسية في مرمى يطا لتنتهي المباراة بفوز كبير للترجي بالنتيجة 5/2

حكم المباراة :عماد بوجة وساعده عثمان ابو زرقة وجمعة ابو صبيح وكمال ابو تركي حكم رابع
مراقب المباراة : محمود صبيح
مقيم الحكام : عبد الروؤف ابو اسنينة