الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الكرة الطائرة يوقع عقد رعاية الدوري الممتاز مع شركة جوال

نشر بتاريخ: 25/04/2017 ( آخر تحديث: 25/04/2017 الساعة: 20:22 )
اتحاد الكرة الطائرة يوقع عقد رعاية الدوري الممتاز مع شركة جوال

غزة - معا - اللجنة الاعلامية - أسامة أبو عيطة: وقع اتحاد الكرة الطائرة اتفاقية رعاية بطولة الدوري الممتاز مع شركة "جوال", بحضور مديرها الإقليمي في غزة المهندس عمر شمالي, وعبد السلام هنية نائب رئيس الاتحاد, والتي بغلت قيمتها (22،620) ألف دينار أدرني, وذلك ظهر أمس الثلاثاء في مقر الشركة.
وقال شمالي أن شركته سعيدة برعاية بطولة دوري الكرة الطائرة، مؤكداً أن "جوال" هدفها الأساسي دعم قطاع الشباب، والعمل على مساعدتهم في تفريغ طاقاتهم، وفتح الأفاق أمامهم من النواحي الاجتماعية والنفسية.


وأكد شمالي ان هدف الشركة لا يعتبر الربح فقط، بل تعدى الأمر ذلك كثيراً، باتجاه تحقيق أهداف سامية، وضعتها الشركة كنهج لها، لعمل على رفعة قيمة الشباب الفلسطيني، وذلك من خلال دعم العديد من الأنشطة الرياضية والألعاب المختلفة، والصالات المغطاة، والعمل على دعم الملاعب المعشبة.
وقدم شمالي شكره العميق للسيد هنية، الذي وصفه بمكوك الرياضة في قطاع غزة، والداعم والمحرك الأساسي والأكبر لها، متمنياً أن يدوم التواصل فيما بينهما.


وعبر هنية عن شكره وتقدير للمهندس شمالي ومجلس إدارة شركة جوال، قائلاً :"أقول الكلمة التي طالما أرددها على الدوام، لولا جوال لما استمرت الأنشطة الرياضة في غزة، الذين لهم السبق في دعم الأنشطة الرياضية على مستوى الوطن وقطاع غزة على وجه الخصوص.


وشكر هنية شركة جوال التي وصفها بالراعي الوطني للرياضة الفلسطينية جمعاء, مثنياً على دورها الريادي بدعم الحركة الرياضة بشكل دائم ومتواصل.
وقال عبد السلام هنية أن الشركة والاتحاد سيقدمان مكافأة مالية للمراكز الثلاثة الأولى، حيث سيحصل الفائز بالدوري على مبلغ (3000) دينار أردني، والوصيف على مبلغ (2500)، فيما سيحصل صاحب المركز الثالث (1400) دينار.