الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس الوسط يعقد اجتماعا في محافظة اريحا والاغوار حول المخيمات الصيفية

نشر بتاريخ: 25/04/2017 ( آخر تحديث: 25/04/2017 الساعة: 20:26 )
مجلس الوسط يعقد اجتماعا في محافظة اريحا والاغوار حول المخيمات الصيفية
القدس- معا - اعلام المجلس الأعلى: عقد مجلس الوسط للشباب والرياضة بالتعاون مع اللجنة الشبابية الثقافية لمحافظة اريحا والاغوار اجتماعا حول المخيمات الصيفية لعام 2017، في مقر المحافظة، بتنسيق ما بين مدير الدائرة الشبابية ميرفت غزاونة ونظيرها من محافظة اريحا والاغوار عبد الحميد عاصي.
وحضر الاجتماع كل من مسؤول قسم المؤسسات في مجلس الوسط اسلام حمد، مسؤول قسم التمكين والتدريب في مجلس الوسط رائدة بني عودة، ومجموعة من مؤسسات واندية محافظة اريحا والاغوار: مركز نسوي العوجا، منظمة الديوك النويعمة، مدرسة رواد الغد النموذجية، مركز فلسطيننا للرتاث الشعبي، مركز شباب عين السلطان، جمعية النشاط النسوي، جمعية كنعان للتطوير المجتمعي، جمعية شبابنا بكرا غير، وجمعية بناء اريحا التعاونية.

افتتح مدير الدائرة الشبابية عبد الحميد عاصي الاجتماع مرحبا بممثلي مجلس الوسط للشباب والرياضة، وداعيا إياهم لمزيد من الشراكة والتعاون في الأنشطة التطوعية والشبابية في المحافظة، ووضح اليه عمل اللجنة الشبابية الثقافية واهميتها بالمحافظة، كما ودعى جميع المؤسسات الشبابية والأندية الرياضية لضرورة العمل والتعاون مع المجلس الأعلى كونه الغطاء الرئيسي للشباب.

وتحدثت مدير الشؤون الشبابية ميرفت غزاونة حول المخيمات الصيفية التي من المقرر انطلاقها في منتصف شهر تموز لهذا العام واليه عملها وفق القوانين واللوائح المنصوص عليها في المجلس الأعلى، مشيرة الى مواعيد التدريب للمنشطين والاحتياجات الأساسية للمخيمات.
وخلال الاجتماع تطرق الحضور الى عدة تساؤولات واستفسارات تم ايضاحها من قبل غزاونة، إضافة الى مناقشة المخيمات الصيفية الثلاثة التي ستتمركز في مخيم عقبة جبر بسبب الاكتظاظ السكاني وذلك بناءا على توصية دائرة الشباب في المحافظة.
ومن الجدير ذكره ان عدد المخيمات الصيفية في محافظة اريحا والاوغوار يبلغ 11 مخيما صيفيا.