الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلاطة يعقد مهمة دورا في المحترفين

نشر بتاريخ: 26/04/2017 ( آخر تحديث: 26/04/2017 الساعة: 15:55 )
بلاطة يعقد مهمة دورا في المحترفين

دورا- معا -نضال السويطي - قلب بلاطة تأخره مع شباب دورا الى فوز في الاسبوع 21 من دوري الوطنية مبوايل للمحترفين عندما فاز عليه بالنتيجة 2/1 في اللقاء الذي جرى على ملعب دورا امس الثلاثاء وفيما يلي التفاصيل :

الشوط الاول :
بدأت المباراة بقوة من جانب شباب دورا حيث حصل على خطأ على مشارف منطقة الحزاء سددها عاطف ابو بلال تصدى لها ابو سليم ببراعة ، وسيطر شباب دورا على المباراة منذ البداية وسط تراجع حذر لبلاطة واعتمد على التسديدات من خارج منطقة الحزاء عبر نجمهم محمود ابو وردة .
في الدقيقة 17 تعرض اشرف جمجوم لعرقلة من مدافع بلاطة وسيم عقاب الذي انذرة الحكم بكرت اصفر وواصل دورا محاولاتة تسجيل هدف الا ان براعة سائد ابو سليم حالت دون ذلك حيث تصدى لكرة السويركي المباغتة التي حولها لركنية .
الدقيقة 22 بدأ بلاطة يتقدم نحو الهجوم وكاد احمد مساعد ان يفتتح النتيحة من كرة ابو حبيب التي ارتدت من القائم وتدخل شبير بالوقت المناسب واستمر اللعب بعد الدقيقة 30 متوازي وافضلية لدورا التي تدخل ابو سليم مرة اخرى ومنع هدف لشباب دورا من كرة السويركي لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي .


 الشوط الثاني :
دخل ادهم ابو رويس مكان وسيم عقاب وبالدقيقة 52 انفرد عيسى السويطي مهاجم دورا بسائد ابو سليم الذي انقذ هدفا محققا لشباب دورا وليضغط شباب دورا ويمرر عاطف ابو بلال كرة لعيسى السويطي الذي انفرد بالمرمى وسجل هدف التقدم وسط فرحة عارمة بالمدرجات .

قام مدرب شباب دورا بادخال امين محاجنة مكان اشرف جمجوم في محاولة للحفاظ على النتيجة ، واستمر شباب دورا بالهجوم وكاد يسجل الهدف الثاني لقتل المباراة اثر تسديدة ابو بلال التي تصدى لها ابو سليم حارس بلاطة .
بدأ بلاطة يدخل بالمباراة ويك تراجع لشباب دورا للحفاظ على الهدف ولينذر الحكم محمود السويطي اثر تعطيل هجمة محمود ابو وردة نجم بلاطة ، حصل امين محاجنة على كرت اصفر لاضاعة الوقت .
وبالدقيقة 69 كاد ادهم ابو رويس يسجل التعادل لبلاطة لولا تدخل شبير وتصديه للكرة ببراعة واخرج مدرب بلاطة حازم الريخاوي وادخل اللاعب سونا في محاولة للسيطرة على خط الوسط واعتماد شباب دورا على الهجمات المرتدة والتي كاد فيها شباب دورا تسجيل هدف ثاني ولكن ابو سليم تصدى للكرة ومسكها قبل عيسي السويطي .
في الدقيقة 70 سيطر بلاطة على اخر الشوط الثاني وبقي شباب دورا متراجع للحفاظ على الهدف الثمين وبالدقيقة 88 فاجأ مهاجم بلاطة محمود ابو وردة شباب دورا بتسديدة زاحفة اسفرت عن هدف التعادل لبلاطة بوقت قاتل اصاب لاعبين وشباب دورا بالاحباط وبدا نوايا بلاطة بتحقيق الفوز واستغل الوقت الضائع ليحصل على خطأ على حارس دورا شبير لمسك الكرة مرتين ورفع ابو رويس الكرة عرضية عملت دربكة امام المرمى ليسجل معالي كوارع الهدف الثاني لبلاطة وسط احتجاجات وغضب الجماهير على حامل الراية لتنتهي المباراة بفوز بلاطة الذي عقد مهمة شباب دورا وادخله في صراع الهبوط مع المركز والخضر وواد النيص .
حكم المباراة : جواد عاصي
مساعد اول : فاروق عاصي
مساعد ثاني : علي عاصي
حكم رابع : كمال ابو تركي

مراقب المباراة محمود صبيح
مقيم الحكام خالد الشلودي