الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجان المقاومة: إجراءات الأونروا إعتداء على الرموز الوطنية

نشر بتاريخ: 27/04/2017 ( آخر تحديث: 27/04/2017 الساعة: 12:42 )
غزة- معا- اعتبرت لجان المقاومة في فلسطين أن إجراءات وكالة الأونروا "العقابية" ضد موظفيها في قطاع غزة لأسباب وطنية، بمثابة الإعتداء المباشر على الهوية الفلسطينية ومشاركة في مؤامرة الخبيثة ضد شعبنا وقضيتنا الوطنية.
وقالت لجان المقاومة "إن الأونروا تشارك في مخطط إستهداف الرموز الوطنية والقيم الفلسطينية، وتحارب روح الإنتماء لدى الفلسطينيين العاملين لديها لقضيتهم ووطنهم المحتل، وهل تناست الأونروا أن مهمتها تنصب في خدمة اللاجئين حتى عودتهم إلى مدنهم وقراهم, التي هجروا منها تحت وقع المجازر الإرهابية التي نفذتها العصابات الصهيونية".
وحذرت اللجان، الأونروا من "الإستمرار في هذا الإستهداف المباشر للقضية الفلسطينية وحقوق شعبنا الثابتة، سواء كان ذلك عبر تغيير المناهج وتزوير الحقائق أو معاقبة العاملين لديهم على شعورهم وإنتمائهم الوطني، والا فأن ذلك يعني إنحراف المؤسسة الدولية عن الهدف من إنشائها وتخليها عنه ومشاركتها في العدوان على قضيتنا وشعبنا".
ودعت لجان المقاومة جماهير شعبنا وفصائله ومؤسساته الفاعلة، "للتصدي لهذه المؤامرة المفضوحة وإفشال نواياها وأهدافها، وإبداء أعلى درجات اليقظة الوطنية رفضاً للمساس بقضيتنا أو محاربة الإنتماء الوطني لأبناء شعبنا، في سياسات معادية تخدم إستدامة مشروع الإحتلال وشرعنته، على حساب الحق الفلسطيني الواضح والثابت في فلسطين ومقدساتها".