الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الشباب الديمراطي" ينظم يوما طبيا لمرضى العيون في أريحا

نشر بتاريخ: 27/04/2017 ( آخر تحديث: 27/04/2017 الساعة: 17:49 )
"الشباب الديمراطي" ينظم يوما طبيا لمرضى العيون في أريحا
أريحا- معا- نظم اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني واتحاد لجان العمل النسائي، يوم عمل طبي لمرضى العيون بالتعاون مع (مستشفى العيون سان جون ) في مقر اتحاد الشباب الديمقرطي وسط مخيم عقبة جبر.
ورحب صلاح السمهوري منسق العمل الطبي بالوفد الطبي من مستشفى سان جون الذي ضم كلا من الدكتور رضوان جنيدي وأسامة جرارعة مسؤول العيادات المتنقلة والممرضة نرمين أبو غربية والممرضة شيرين القواسمي والممرضة ياسمين زغاري و عثمان الزغل، شاكرا لهم هذا العمل الإنساني الذي له اثر كبير في نفوس أبناء شعبنا في المحافظة متمنيا لهم مزيدا من التقدم لخدمة أبناء الشعب.
وقال أسامة جرارعة مسؤول العيادات المتنقلة إن المستشفى تعمل كل ما في وسعها للتخفيف عن أبناء الشعب الفلسطيني آلام المرض والمعاناة وخاصة في ظل صعوبة التنقل من والى القدس، مبديا استعداده لتنظيم عيادات أخرى في التجمعات المهمشة.
وأكدت صباح الشريف مسؤولة اتحاد لجان العمل النسائي ان هذا اليوم الطبي يأتي ضمن الأنشطة الخدماتية والاجتماعية التي يقدمها واتحاد لجان العمل النسائي اتحاد الشباب في مخيم عقبة جبر والمحافظة، للتخفيف على أبناء المحافظة عناء السفر وأعبائه وتكاليفه خارج المحافظة.
واستفاد من هذا اليوم الطبي 60 حالة مرضية من كافة أنحاء المحافظة.
وأكد د. رضوان جنيدي انه تم الكشف عن 60 حالة مرضية من مختلف الأعمار وتقديم العلاج اللازم لهم وتحويل عدد من المرضى للمستشفى لإجراء عمليات جراحية واستكمال العلاج ،كما شكر القائمين على هذه المبادرة في التنسيق لليوم الطبي.