الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

غداً افتتاح معرض الصناعات الانشائية في الخليل

نشر بتاريخ: 28/04/2017 ( آخر تحديث: 28/04/2017 الساعة: 14:41 )
غداً افتتاح معرض الصناعات الانشائية في الخليل
الخليل- معا- تجري الاستعدادات على قدم وساق، لافتتاح معرض الصناعات الانشائية 2017، يوم غد السبت في ملاعب مدرسة الحسين بن علي ومجمع اسعاد الطفولة في مدينة الخليل.
وبدى الجميع منهمكاً في وضع اللمسات الاخيرة على جناحه المخصص له، ولدى دخول لأرض المعرض تستقبلك مجموعة السلام الاستثمارية الراعي الماسي للمعرض.
وكان المدير التنفيذي للمجموعة عدلي النتشة، منهمكاً في تجهيز جناح مجموعته، ويضع الحجارة على الأرض، وحينما سئل عما يفعل، قال:" نحاول ان نحاكي الطبيعة التي تستخدم فيها سياراتنا، فالسيارة التي سيتم وضعها هنا، مناسبة لكافة الاعمال وهي مجهزة لكافة بيئات العمل".
من الملاحظ أن المشاركين في معرض الصناعات الانشائية، لديهم خبرة في التعامل مع المعارض، فبعضهم شارك في معارض دولية، والبعض الآخر قد اكتسب خبرة من زيارته لمعارض دولية، وهذه الخبرة انعكست بشكل ايجابي على أجنحتهم، والتي ستزيد من جمالية المعرض، وتضفي عليه طابعاً عملياً، فكافة المعروضات في المعرض، تستخدم في الأعمال الانشائية، وهي مفيدة لجميع فئات المجتمع من مهندسين ومعماريين وردال اعمال ومتعهدين، ونجارين وحتى الشخص العادي قد يستفيد من مشاهدة للمنتجات والمعروضات في المعرض في حياته العملية.

وكان يجلس المهندس طارق الزرو نقيب المهندسين فرع الخليل، كان يجلس مع فريقه ويضعون اللمسات الأخيرة، وطوال الوقت كان يسأل: هل كل شيء جاهز، هل وصلت الدعوات، كيف ترون الترتيب والتنظيم، هل من ملاحظات؟ وكان فريقه يجيب على اسئلته.
في حين كان نور مسك المدير التنفيذي للمعرض، منهمكاً مع فريقه هو الآخر، حيث كان يتفقد الاجنحة ويتأكد من سير العمل بشكل سليم، وبدى عليه التعب والارهاق، فهو المسؤول عن كل كبيرة وصغيرة في المعرض من حيث التنظيم والادارة والشكل الذي سيخرج به للناس على مدار أيامه الثلاثة.
وأكد مسك والزرو، على أن رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله، سيقوم بافتتاح المعرض عند الساعة الثانية عشرة من يوم غد السبت.