الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

منسق علاقات غرفة الخليل يتفقد معرض الصناعات الانشائية

نشر بتاريخ: 28/04/2017 ( آخر تحديث: 28/04/2017 الساعة: 19:10 )
منسق علاقات غرفة الخليل يتفقد معرض الصناعات الانشائية
الخليل - معا - تفقد اليوم، منسق العلاقات في غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل محي الدين سيد أحمد، معرض الصناعات الانشائية 2017، والذي يقام في مدينة الخليل بمشاركة أكثر من 67 شركة عاملة في مجال الانشاءات.
وكان في استقباله المدير التنفيذي للمعرض نور الدين مسك، وعدد من مدراء الشركات المشاركة في المعرض، وقد استمع السيد أحمد لشرح مفصل عن طبيعة المعرض والشركات المشاركة فيه، والجهود التي بذلتها نقابة المهندسين فرع الخليل والفروع الأخرى في الوطن، بالتشارك مع شركة نور المسك للاعلان وتنظيم المعارض للخروج بهذا المعرض بأبهى حُلة ليليق بمكانة الخليل الاقتصادية والتنموية.
واشاد مسك، بمنسق العلاقات في غرفة الخليل وبمجلس إدارة الغرفة على تعاونهم وحرصهم على الرقي بالمنتجات والصناعات الفلسطينية.
من جانب أشار السيد أحمد، الى أن قد زار الكثير من المعارض عبر العالم، وما شاهده في الخليل يشابه الى حد كبير معرض "البيج فايف" والذي يقام كل عام في إمارة دبي، وقال :" زرت الكثير من المعارض عبر اعالم، وما أثلج صدري اليوم، هو وجود هذه الكفاءات وهذا التنظيم والترتيب من قبل شركة نور المسك للاعلان وتنظيم المعارض ما هو الا دلالة واضحة على الكفاءة والخبرة التي تتمتع بها هذه الشركة وعلى رأسها مديرها العام السيد نور الدين مسك".
وتابع:" هذا التنوع من الشركات سيعم بالفائدة على قطاع الانشاءات الذي بدأ ينمو في ظل وجود مثل هذه الشركات المتخصصة بالهندسة والبناء وكماليات البناء واحتياجاته، ونتمنى لهذا المعرض الازدهار وتحقيق الاهداف المرجوة منه".