الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجالية الفلسطينية في النمسا تتضامن مع الاسرى

نشر بتاريخ: 29/04/2017 ( آخر تحديث: 29/04/2017 الساعة: 23:05 )
الجالية الفلسطينية في النمسا تتضامن مع الاسرى
بيت لحم - معا - بدعوة من الجالية الفلسطينية في النمسا وبمشاركة سفارة دوله فلسطين في النمسا وسفير فلسطين د صلاح عبد الشافي وطاقم السفارة واتحاد طلبه فلسطين والتجمع الاهلي الفلسطيني في النمسا ونادي حنضله ونادي الجليل لبت جموع من أبناء الجالية الفلسطينيه والعربية ومؤسسات المجتمع المدني النمساوي النداء من اجل دعم الأسرى في مطالبهم العادلة ضد السجان الاسرائيلي.
بدوره أكد رئيس الجالية الفلسطينيه في النمسا منذر مرعي على تضامن ووقوف أبناء الجالية الفلسطينيه والعربية في النمسا مع اسرى الحرية في سجون الاحتلال الاسرائيلي .

وأكد عماد سمور امين سر الجالية ان الجالية بالتعاون مع العديد من المؤسسات ستدعو بشكل اسبوعي لفعاليات مختلفة من اجل مناصره الأسرى
وأضاف عدنان حسين ان التجمع الاهلي الفلسطيني بالتعاون مع الجالية الفلسطينيه في النمسا عملت على تنظيم دوره رياضيه بشتى المجالات من اجل دعم الأسرى الفلسطينيين.

بدوره أكد رأفت ابو ماضي مسؤول العلاقات الخارجية في الجالية الفلسطينيه ان الجالية الفلسطينيه عملت على تشكيل لجنه ازمه من اجل دعم وإسناد الأسرى في السجون الاحتلال الاسرائيلي
وعن نادي الجليل أكد المهندس احمد عيساوي على ان أبناء الشتات الفلسطيني وخصوصا القادمين من سوريا يقفون بجانب اخوتهم المعتقلين.
وأكد المهندس محمد ابو الروس عن نادي حنضله ونادي فلسطين العربي ان الناديين عملا مع العديد من المؤسسات النمساويه من اجل إسناد ودعم الأسرى.