الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك الإسكان يشارك في يوم التوظيف بالنجاح الوطنية

نشر بتاريخ: 30/04/2017 ( آخر تحديث: 02/05/2017 الساعة: 11:21 )
بنك الإسكان يشارك في يوم التوظيف بالنجاح الوطنية
نابلس- معا- شارك بنك الإسكان- فروع فلسطين ضمن رؤيته الإستراتيجية في يوم التوظيف الذي عقدته جامعة النجاح الوطنية، والتي دعت فيه طلبتها الخريجين للمشاركة فيه بغية تقديم أنفسهم وسيرهم الذاتية للمؤسسات والهيئات المحلية المشاركة.
وأشار محمد البرغوثي المدير الإقليمي لبنك الإسكان أن هذه المشاركة تأتي من باب دعم نشاطات مؤسسات المجتمع المحلي وخاصة التعليمية، والمساهمة في تقليل نسبة البطالة من خلال توفير فرص عمل للخريجين الجدد،.
وأكد أن المشاركة في هذا اليوم تعتبر فرصة مهمة في التواصل مع الخريجين الجدد بهدف استقطاب الكفاءات المناسبة والتي تلبي احتياجات البنك من الكوادر البشرية.
ومن جانبه، أشاد فواز نابلسي فرع رفيديا بالإقبال الكبير من قبل الخريجين على جناح البنك، والذين عملوا على تقديم سيرهم الذاتية وتعبئة طلبات التوظيف، بحيث سيتم دراسة كافة الطلبات من قبل الموارد البشرية لدى البنك، والتي ستعمل بدورها على فرز الكفاءات من المتقدمين والتواصل معهم حال توفر شواغر تناسب تخصص كل طالب أو طالبة.
يذكر أن هذه المشاركة مكنت الطلاب الخريجين من التعرف على منتجات وبرامج البنك المختلفة، وفتحت لهم الأبواب للتعرف على فرص عمل جديدة.