الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"فيات فلسطين" تختبر قيادة فئات متنوعة من سياراتها في جنين

نشر بتاريخ: 30/04/2017 ( آخر تحديث: 02/05/2017 الساعة: 09:14 )
"فيات فلسطين" تختبر قيادة فئات متنوعة من سياراتها في جنين
رام الله- معا- نظمت الشركة الفلسطينية للسيارات "فيات" مؤخراً، فعالية لإختبار قيادة موديلات مختلفة من سيارات فيات وفيات بروفيشنال، في مدينة جنين، أتاحت خلالها للجمهور ولعملائها فرصة التجربة الذاتية لقيادة وإختبار أداء وملامسة مزايا سيارات تيبو، وكوبو، ودوبلو، ودوكاتو وأخرى.
وكانت الفعالية بدأت صباح، اليوم الأحد، بتسيير موكب ضم أكثر من 20 مشاركاً من عملائها المالكين لموديلات مختلفة من سيارات فيات وفيات بروفيشنال، إنطلاقاً من مقر الشركة في مدينة البيرة؛ ليشق طريقه في أجواء من الإثارة والمتعة للمشاركين مروراً بالبلدات والقرى الفلسطينية وعلى إمتداد الطريق وصولاً إلى مدينة نابلس، حيث محطة الإستراحة والتوقف الأولى عند معرض الشركة الفلسطينية للسيارات في برافو-بيت وزن، قبل أن يُكمل الموكب طريقه وصولاً إلى مدينة جنين حيث مكان الفعالية.
وتميزت الفعالية بأجواء المتعة والحماس، خصوصاً وأن الشركة حرصت على توفير موديلات متنوعة من سيارات فيات وفيات بروفيشنال، لتتيح للجمهور والمشاركين الراغبين بإختبار قيادة أي من السيارات المشاركة للتعرف على المزايا العديدة التي تتمتع بها سيارات فيات.
وشكلت هذه الفعالية فرصة للجمهور لإختبار قيادة سيارات "فيات وفيات بروفيشنال" ومناسبة ترفيهة للتمتع بأوقات من الفرح بصحبة الأصدقاء والعائلة.
وأبدى المشاركون إنطباعات إيجابية، مبدين تقديرهم لهذه المبادرة من "فيات" التي أتاحت لهم التعرف عن قرب على المزايا الفائقة لـ فيات وجهوزيتها على الطريق.