السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

موظفو جوال والاتصالات ينظمون وقفة تضامنية مع الاسرى

نشر بتاريخ: 30/04/2017 ( آخر تحديث: 30/04/2017 الساعة: 15:16 )
موظفو جوال والاتصالات ينظمون وقفة تضامنية مع الاسرى
رام الله- معا- نظم موظفو شركة جوال ومجموعة الاتصالات، اليوم الاحد، في مختلف اماكن تواجدهم في مقرات الشركة بالضفة وغزة، وقفة تضامنية مع الاسرى المضربين عن الطعام داخل سجون الاحتلال لليوم الـ 14 على التوالي، للتأكيد على انهم ليسوا وحدهم في هذه المعركة وانهم جزء لا يتجرأ من المجتمع الفلسطيني.
جاءت هذه الوقفة ضمن سلسلة من الفعاليات التي يقوم بها موظفو الشركة في مختلف محافظات الوطن، تضامنا مع الاسرى من خلال مشاركتهم في الفعاليات داخل خيم الاعتصام المنتشرة بمختلف المحافظات بالإضافة إلى جملة من الفعاليات الداعمة والمتضامنة مع اضراب الاسرى.
ورفع المشاركون خلال الوقفة يافطات داعمة ومساندة للأسرى، مرددين في ذات الوقت هتافات تشيد بتضحياتهم وتدعو إلى الوقوف خلفهم في مسيرتهم النضالية، وضرورة تفعيل قضيتهم في مختلف المحافل الدولية.
واكد د. عمار العكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات ان هذه الفعالية عبارة عن رسالة تضامن مع الاسرى في معركتهم ضد الاحتلال الاسرائيلي، موضحا ان هذه المعركة جاءت من اجل الحصول على حقوقهم الاساسية والمشروعة التي شرعتها كل المواثيق والمعاهدات الدولية والتي تضرب بها اسرائيل عرض الحائط.
وقال العكر" إننا اليوم كموظفي جوال واتصالات في كافة اماكن تواجدنا في الضفة وغزة نرسل رسالة تضامن ومحبه للاسرى، املين ان تجلب قضيتهم انتباه كافة وسائل الاعلام العالمية من اجل الضغط على الحكومة الاسرائيلية لتأمين ابسط حقوقهم".

من جانبة، اشار عبد الله دغلس رئيس نقابة العاملين في شركة جوال، ان الهدف من وراء هذه الفعالية ايصال صوت الاسرى للعالم اجمع بالتأكيد انهم ليسوا لوحدهم في هذه المعركة، مؤكدا ان هذه الفعالية سيتبعها العديد من المشاركات الفعالة التي من الممكن ان تطرحها هيئة شؤون الاسرى او الشارع الفلسطيني.
موظفو جوال بدورهم، اكدوا ان هذه الفعاليات بمختلف اشكالها هي ابسط ما يمكن ان يقدموه للاسرى لمساندتهم والتضامن معهم، مؤكدين ان الاسرى يستحقون المزيد من الفعاليات بمختلف اشكال تضامنها، على ان يبقى الاسرى في سلم الاولويات.