الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

سنجل يتربع على عرش دوري الدرجة الممتازة لكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 30/04/2017 ( آخر تحديث: 30/04/2017 الساعة: 17:17 )
سنجل يتربع على عرش دوري الدرجة الممتازة لكرة الطاولة
رام الله - معا -إعلام اللجنة الأولمبية- توج نادي سنجل ببطولة دوري الدرجة الممتازة لكرة الطاولة، على صالة الشهيد أبو عمار في مدينة بيت لحم، تحت رعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية. وحل بمركز الوصافة نادي أهلي الخليل، وثالثاً أرثوذكسي القدس، ورابعاً سلفيت، فيما جاء خامساً جمعية الشبان المسلمين، وسادساً اجتماعي طولكرم، وتلاه شباب الخليل، ومن ثم أبو ديس، وعاشراً هلال القدس، بينما هبط إلى مصاف الدرجة الأولى ناديي العروب وإبداع الدهيشة.

وحضر البطولة كل من رضوان الشريف رئيس اتحاد كرة الطاولة، وعبد القادر الخطيب ممثل اللواء جبريل الرجوب، وغالب الشويكي الأمين العام المساعد، وأعضاء الاتحاد محمد سمحة وعز الدين كلبونه وفؤاد المغربي واهداء الدوش، بالإضافة إلى رؤساء الأندية المشاركة.
وتميز لاعب سنجل فادي مسالمة في المنافسات، واستطاع أن يحقق فوزاً في جميع المباريات التي خاضها، مهدياً بذلك فريقه لقب البطولة.
وأشاد رضوان الشريف رئيس اتحاد اللعبة، بمستوى البطولة العام، وبجهود كافة القائمين عليها، مهنئاً نادي سنجل على الظفر بالبطولة، مطالباً إياهم بالمحافظة على مستوى الفريق، والمواظبة على التدريبات، استعداداً للاستحقاق الخارجي الذي ينتظرهم في بطولة الأندية العربية القادمة.
ودعا الشريف إلى دعم مسيرة الاتحاد، الذي يعمل على نشر اللعبة وتطوير كافة مكوناتها من لاعبين وحكام ومدربين.

وثمن الشريف جهود اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية على مساندته لاتحاد كرة الطاولة، من أجل الارتقاء باللعبة على الساحة المحلية والدولية.
ووجه الشريف شكره لحكام البطولة وهم أنيس ابو شنب، نائل سنقرط، عيسى صبري، حامد عيايدة، عماد عطية وسليم العلم.
وشدد عبد القادر الخطيب، ممثل اللواء جبريل الرجوب، على أهمية تنظيم مثل هذه البطولات المركزية، التي تساهم في الارتقاء بمستوى الرياضة الفلسطينية، التي أصبحت تنافس في المحافل القارية والدولية.

وأعرب فؤاد المغربي رئيس اللجنة الفنية عن سعادته بالنجاح الباهر للبطولة وأداء اللاعبين وشكر جميع من ساهم في بإنجاح الحدث.
وفي الختام تم تكريم الفائزين بالمراكز الأولى