الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفتياني: الشباب اللبنة الاساسية لعملية البناء والتنمية

نشر بتاريخ: 01/05/2017 ( آخر تحديث: 01/05/2017 الساعة: 16:17 )
الفتياني: الشباب اللبنة الاساسية لعملية البناء والتنمية
أريحا- معا- قال ماجد الفتياني امين سر المجلس الثوري لحركة فتح محافظ اريحا والأغوار، إن الشباب الفلسطيني اللبنة الاساسية لعملية البناء والتنمية الحقيقية في فلسطين، وأنهم وكانوا ومازالوا هم الخزان الرافد للثورة والنضال المستمر لنيل الحقوق الثابتة بالتحرر من الاحتلال والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس.
جاء ذلك خلال استقبال الفتياني لوفد طلابي من جامعة فلسطين الأهلية في مقر المحافظة ظهر اليوم الإثنين،
وأكد الفتياني أن شباب فلسطين على الدوام كان دورهم ريادي ومحوري وهم من سيحملون ويتسلمون امانة الحفاظ على فلسطين وبنائها ورفعتها، مشيرا الى أن المجتمع الفلسطيني هو مجتمع فتي وأن الفرصة متاحة من أجل يأخذ الشباب دورهم الطبيعي في المجتمع لكن المطلوب من الشباب اعادة الاعتبار لروح المبادرة والإبداع.
وأضاف، أن المطلوب من الشعب الفلسطيني في ظل ما نواجهه من مرحلة دقيقة واحتلال غاشم أن نتوحد من أجل استعادة حقوق الشعب الفلسطيني وننبذ الفرقة والخلاف الموجود من أجل أن نكون قادرين على مواجهة هذه الاحتلال.
وأطلع الفتياني الوفد الطلابي على آخر التطورات على الساحة السياسية وعلى الجهود التي تبذل من الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية لحماية المشروع الوطني مؤكد ان الرئيس والقيادة متمسكة بالثوابت وتحافظ عليها بالرغم من كل الضغوط والتهديدات.
وأجاب الفتياني خلال اللقاء على اسئلة الوفد حول الوضع السياسي الراهن وحول التطورات في العملية السياسية وحول دور الشباب في المجتمع الفلسطيني.
وعقب اللقاء ،قام الوفد الطلابي بزيارة متحف الكوفية واطلعو على موجوداته من مقتنيات الرئيس الشهيد ياسر عرفات ياسر.