الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بالأرقام .. المستشفيات الحكوميّة في أذار

نشر بتاريخ: 02/05/2017 ( آخر تحديث: 02/05/2017 الساعة: 14:53 )
بالأرقام .. المستشفيات الحكوميّة في أذار
رام الله- معا- أصدرت وزارة الصحّة الفلسطينيّة، تقريرَ عمل المستشفيات الحكوميّة خلال شهر أذار 2017، وقد شملَ التقرير أعداد المرضى الذين تعاملت معهم أقسام المستشفيات المختلفة.

وجاء في التقرير ما قدّمته المستشفيات من خدمات صحيّة للمواطنين في المحافظات الشماليّة، إضافة لأبرز ما قامت به الإدارة العامة للمستشفيات خلال الشهر الماضي.

وقال وزير الصحّة د. جواد عوّاد، إن ثقة المواطن الفلسطينية بالخدمات التي تقدمها شبكة المستشفيات الحكوميَّة زادت خلال السنوات الأخيرة، ما يدلل على أن المستشفيات تقدم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين.

وأشار الوزير، إلى المتابعة المستمرّة لعمل المستشفيات وتلبية احتياجاتها، مؤكّداً على الدور الكبير الذي يوليه الرئيس محمود عبّاس ورئيس الوزراء د. رامي الحمد لله في متابعة عمل كافة مراكز العلاج في الوطن، وتوفير كل ما يحتاجه المواطنون من علاج بجودة أمثل في وقت قياسي.

وأضاف القائم بأعمال مدير عام المستشفيات د. حمدي النابلسي، إن الطواقم الطبية تقدم كل المستطاع لخدمة المرضى وتقديم العلاج الأمثل لهم، مشيداً بعمل كافة الطواقم الطبيّة والتمريضيّة والفنيّة والإدارية العاملة في المستشفيات.

وقال النابلسي، إن وزير الصحّة د. جواد عواد على تواصل مستمر معه للإطمئنان على جودة الخدمات التي تقدمها شبكة المستشفيات الحكومية، وسد كل نقص، ودعم ما تحتاجه الكوادر للرقي بالخدمات المقدمة في القطاع الصحي الحكومي.