الأخــبــــــار
  1. الفصائل الفلسطينية تتفق على إجراء انتخابات عامة قبل نهاية 2018
  2. وفد مصري الى غزة خلال 48 ساعة لمتابعة تنفيذ اتفاق المصالحة
  3. الاحمد: السلاح الفلسطيني يجب أن يكون واحدا
  4. الأحمد: إنهاء الانقسام كليا ينتهي بإجراء الانتخابات
  5. واشنطن تخطط للحفاظ على وجودها العسكري في سوريا بعد هزيمة "داعش"
  6. الطقس: جو بارد وفرصة لسقوط الامطار
  7. هآرتس نقلاعن مسؤول فلسطيني:ابومازن رفض قبول دعوة أميركية لزيارة واشنطن
  8. نائب رئيس الولايات المتحدة سيلقي خطابا امام الكنيست الشهر المقبل
  9. مستشار حكومة اسرائيل: "قانون التسوية" غير دستوري
  10. السويد: دعمنا لفلسطين ينبع من قناعات أخلاقية
  11. التربية والمانحون يبحثون عددا من القضايا التعليمية
  12. الصحة: نسبة الإناث المصابات بداء السكري أعلى عن الذكور
  13. أمين عام الرئاسة يستقبل وفدا من "حاخامات من اجل السلام"
  14. تتارستان تؤكد دعم حقوق الشعب الفلسطيني ونضاله المشروع
  15. الخارجية: شروط نتنياهو وأركان ائتلافه عراقيل على طريق "صفقة القرن"
  16. الحساينة يدعو أصحاب المنشآت الصناعية المتضررة لاستلام تعويضاتهم
  17. سعد الحريري يعلن من بيروت تجميد استقالته
  18. إسرائيل تدعي ضبط مواد متفجرة بطريقها لغزة عبر كرم أبو سالم
  19. وفاة إسرائيلية أصيبت بعملية تفجير في القدس قبل 6 سنوات
  20. بلدية الاحتلال تهدم بناية قيد الإنشاء في حي شعفاط شمال القدس

نقابة العاملين في كهرباء القدس تعلن تضامنها مع الأسرى في سجون الاحتلال

نشر بتاريخ: 02/05/2017 ( آخر تحديث: 02/05/2017 الساعة: 18:58 )
اريحا-  معا - نظمت نقابة عمال وموظفي شركة كهرباء محافظة القدس، اليوم فعالية لكافة موظفي الشركة بمناسبة يوم العمال العالمي تحت شعار الحرية للاسرى في مدينة أريحا، بحضور محافظ أريحا والأغوار م. ماجد الفتياني، ورئيس مجلس الإدارة يوسف الدجاني، والمدير العام م. هشام العمري، وم. علي طه مساعد المدير العام للشؤون الإدارية، ومديري فرعي الشركة في القدس وبيت لحم م. أكرم شهابي، وجواد ابو زر مدير فرع بيت مدير فرع بيت لحم والقدس وم. جواد الدبس أمين سر نقابة عمال وموظفي شركة كهرباء محافظة القدس، إضافة إلى عدد من الموظفين والعاملين في الشركة.

وخلال حفل التكريم أشاد الفتياني بدور وجهود نقابة عمال وموظفي شركة كهرباء محافظة القدس قائلاً "اسمحوا لي في هذه المناسبة الهامة أن اتقدم بالشكر والعرفان من كافة عمالنا في فلسطين، وخصوصاً عمال وموظفي شركة كهرباء القدس على آدائهم المتفاني في العمل الذي يسهرون على راحة المواطنين، ويدعمون وصمود هذه الشركة العزيزة على قلوبنا، ويقفون إلى جانبها في أحلك الظروف.

وتقدم الدجاني بأحر التهاني والتبريكات من كافة موظفي الشركة والعاملين فيها، مؤكداً على دورهم الريادي والكبير وتفانيهم للنهوض بآداء الشركة والارتقاء بها إلى مصافي الشركات الكبرى الموزعة للكهرباء على مستوى المنطقة.

وقام الدجاني خلال الحفل بتكريم م. ماجد الفتياني على جهوده ودوره المتواصل في دعم صمود كهرباء القدس مهنأ اياه على منصبه الجديد أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح متمنيا له التوفيق والنجاح.

بدوره قال م. العمري أن الشركة دأبت من إدارة ونقابة عاملين على الإحتفاء بهذه المناسبة على مر السنين تقديراً لكافة العاملين والموظفين في الشركة سعينا للنهوض بالأداء الوظيفي والحفاظ على سلامة العاملين سواء من خلال الدورات أو برامج السلامة العامة التي يتم تطبيقها ومتابعتها.

وأعلن العمري خلال اللقاء عن قرب افتتاح أكبر محطة لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية التي ستدخل الخدمة خلال الأيام القادمة بالتعاون مع بلدية أريحا ليصل مجموع ما تنتجه الشركة من الكهرباء من خلال الخلايا الشمسية إلى 5 ميجاواط، أملين أن تصل قدرتها إلى 20 ميجاواط في العامين القادمين قدرتها بالتعاون مع الشركات الاستثمارية الأخرى، إضافة إلى بالتعاون مع سلطة الطاقة الفلسطينية وحتى بدايات عام 2018 سيتم افتتاح أكبر محطة تحويل في منطقة قلنديا بقدرة تحويلية تصل إلى 180 ميجا فولت أمبير.

وأضاف العمري أن الشركة استطاعت وبالتعاون مع الحكومة الفلسطينية تجميد القضية المرفوعة من قبل شركة كهرباء إسرائيل ضد الشركة وفي المقابل تجميد القضية المرفوعة من قبل الشركة ضد كهرباء اسرائيل، ونحن نتقدم بجزيل الشكر والعرفان والتقدير لفخامة الرئيس محمود عباس ولدولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله وحكومته الرشيدة ولرئيس سلطة الطاقة الفلسطينية على جهودهم الحثيثة في متابعة قضية الشركة وتمكينها من الاستمرار في عملها وخدمة جمهورها وهي شراكة استراتيجية تحتاج منا جميعاً الوقوف في خندق واحد.

وثمن العمري دور مجلس إدارة الشركة ممثلاً بالسيد يوسف الدجاني وكافة أعضاء المجلس لدعم الموظفين زنقابة العاملين، مشيراً أن الإدارة وبالتعاون مع نقابة العاملين لم تأل جهد وعلى مر السنين من حصول كافة العاملين على الحقوق التي أقرها القانون بل زادت الشركة عليها في أمور أخرى كثيرة.

من جهته أوضح جواد الدبس رئيس النقابة أن احتفالنا اليوم خصص لنصرة الأسرى المضربن عن الطعام في وأيضاً يأتي تكريما لدور والموظفين والعاملين في الشركة الذين يواصلون الليل بالنهار من أجل الارتقاء باسم الشركة عالياً من خلال تفانيهم بالعمل والأداء، فلهم منا كل التحية والتقدير. مشيداً في الوقت ذاته بأعضاء مجلس الإدارة وإدارة الشركة الذين لم يآلوا جهداً في توفير الإمكانيات لرفع كفاءة الموظفين والعاملين في الشركة والتعاون مع النقابة لمصلحة الشركة والموظفين،مطالباً بضرورة توطيد العلاقة ما بين النقابة والشركة حفاظاً على تماسكها ووحدتها الداخلية والالتزام بثوابت النقابة للحفاظ على الانجازات التي حققتها النقابة خلال الأعوام الماضية.

وأعلن الدبس خلال الحفل عن تبرع نقابة العاملين والموظفين بالشركة بمبلغ 30 الف شيكل دعماً ونصرة للأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال أملاً أن تتحقق مطالبهم العادلة والمشروعة. كما تخلل الحفل مجموعة من النشاطات الترفيهية والتي لاقت استحسان وإعجاب الموظفين.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017