السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية: حفل تخريج طالبات المدرسة العمرية الثانوية للبنات

نشر بتاريخ: 02/05/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:10 )
قلقيلية -  معا - برعاية اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية نظمت المدرسة العمرية الثانوية للبنات، وحركة الشبيبة الطلابية حفل تخريج لطالبات الثانوية العامة في المدرسة.
وشارك في الحفل المحافظ، ومديرية التربية نائلة عودة، إياد قواس مسؤول لجان الشبيبة الطلابية، ورياض أبو حمدة عضو إقليم حركة فتح، ومديرة المدرسة ريم عبد الحافظ، والهيئة التدريسية وأهالي الطلبة والطلبة الخريجين.
وأثناء الاحتفال بارك المحافظ للأهالي والطالبات التخرج، مؤكدا على أهمية العلم للشعب الفلسطيني في مقاومة الاحتلال الذي يحاول سرقة ونهب حقوقنا، مشيرا إلى اننا ونحن نحتفل تبقى فرحتنا منقوصة ولا تكتمل إلا بتحقيق حلمنا بإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس، مبرقا تحية للأسرى في سجون الاحتلال الذين ينتصرون على الجلاد بأمعائهم الخاوية، مؤكدا أن شعبنا وقيادتنا وعلى رأسها الرئيس أبو مازن لن يتخلوا عن الثوابت الفلسطينية وعلى رأسها قضية الأسرى.
بدورها أشادت مديرة التربية بجهود الهيئة التدريسية، داعية الطالبات إلى المزيد من الاجتهاد، مؤكدة ان النجاح يحتاج إلى هدف وجهد ومثابرة وتخطيط سليم وثقة بالنفس.
وعبر إياد قواس عن اعتزازه بتخريج كوكبة من الطالبات المميزات، مشيرا إلى أن هذا الاحتفال يأتي في اليوم السادس عشر من إضراب الأسرى، داعيا إلى المزيد من الدعم والمساندة للأسرى.
من ناحيتها أشارت مديرة المدرسة إلى الجهود التي تبذلها الهيئة التدريسية من اجل بناء شخصية الطالبات وتنميتهن اجتماعيا وعلميا، داعية الطالبات الى المزيد من المثابرة والاجتهاد في حياتهن المستقبلية.
وفي كلمتها عن الخريجات ثمنت آمنة اسميك الجهود التي بذلتها الإدارة والهيئة التدريسية في دعم الطالبات، مؤكدة على الدور الداعم للأهالي، داعية الطالبات إلى المزيد من الجهد والمثابرة للوصول إلى النجاح.