الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة سلفيت تنظم زيارة لخيمة إسناد الأسرى ومسارا سياحيا

نشر بتاريخ: 02/05/2017 ( آخر تحديث: 02/05/2017 الساعة: 23:16 )
محافظة سلفيت تنظم زيارة لخيمة إسناد الأسرى ومسارا سياحيا
سلفيت - معا - نظمت محافظة سلفيت بالتعاون مع مديريات السياحة والاثار والثقافة والزراعة والاوقاف وبلدية كفر الديك ومؤسساتها الاهلية ، اليوم ، زيارة دعم واسناد لخيمة الاعتصام والتضامن مع الاسرى واهاليهم في بلدة كفر الديك، تخللها تنفيذ مسارا سياحيا بالبلدة تضمن زيارة الواد الشامي والتعرف على خربة سوسية الاثرية ونماذج الغرف الزراعية في المنطقة.
وشارك في الفعالية محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي ومدراء وممثلي المؤسسات الامنية والرسمية والاهلية بالمحافظة، وكان في استقبالهم رئيس واعضاء وفعاليات بلدية كفر الديك.

ونقل المحافظ البلوي للاهالي في كفر الديك تحيات الرئيس محمود عباس ودعمه ومساندته للأسرى الأبطال في سجون الاحتلال، مؤكداً على الالتفاف حول قضيتهم العادلة، واهمية التضامن والوقفات الداعمةٌ في رفع معنويات الأسرى الذين يخوضون إضراب الكرامة والحرية، مشددا على ضرورة المشاركة الواسعة في الفعاليات المساندة لاسرانا الابطال.

وشدد البلوي على اهمية الحفاظ على المواقع الاثرية والسياحية في بلدات وقرى المحافظة وكذلك التعريف والاهتمام بها لتكون عنصر جذب للسياحة الداخلية والخارجية، وحمايتها من خطر المصادرة والاستيطان، واشاد بصمود الاهالي والمزارعين فوق اراضيهم وتجذرهم بها.