الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية قلقيلية تنفذ ورشة حول قياس مستويات تحصيل الطلبة

نشر بتاريخ: 03/05/2017 ( آخر تحديث: 03/05/2017 الساعة: 10:34 )
تربية قلقيلية تنفذ ورشة حول قياس مستويات تحصيل الطلبة
قلقيلية- معا- نظمت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية ورشة عمل حول قياس مستويات تحصيل الطلبة لمدارس برنامج تطوير القيادة والمعلمين "LTD"، ضمن برنامج تطوير القيادة والمعلمين "LTD"، والذي تنفذه مديرية التربية والتعليم في مجموعة من المدارس.
جاء ذلك بحضور ومشاركة خضر عودة النائب الفني لمديرة التربية والتعليم، وادار ورشة العمل لمى زقلام منسقة الدراسة من قسم الامتحانات في المديرية.
ورحب خضر عودة بالحضور، مشددا على الاختبارات والدراسة في قياس وتقييم اثر برنامج تطوير القيادة والمعلمين على احدى المكونات الهامة للمدرسة الفلسطينية متمثلة بمستويات التحصيل لمباحث اساسية في نظام التعليم، وهي الرياضيات للصف السادس الاساسي، واللغة الانجليزية للصف السابع الاساسي واللغة العربية للصف الثامن الاساسي، والاحياء للصف العاشر الاساسي، داعيا المشاركين في ورشة العمل الى لتنفيذ الاختبارات بدقة وموضوعية،.
بدورها، استعرضت لمى زقلام اليات تطبيق الاختبارات، والقواعد العامة التي تحكم عملية تنفيذ الاختبارات، بالإضافة الى نقاش النماذج الخاصة بتنفيذ الاختبارات واعداد الدراسة، كما اجابت زقلام عن اسئلة المشاركين المختلفة، كما تم تسليم المشاركين دليل التطبيق والرزمة الاختبارية.