السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين ووزير الزراعة يزوران خيمة الاعتصام

نشر بتاريخ: 03/05/2017 ( آخر تحديث: 03/05/2017 الساعة: 12:32 )
محافظ جنين ووزير الزراعة يزوران خيمة الاعتصام
جنين- معا- زار محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان ووزير الزراعة سفيان سلطان، اليوم الأربعاء، خيمة الاعتصام تضامنا مع الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال لليوم السابع عشر على التوالي في إضراب الحرية والكرامة. 
جاء ذلك للاطمئنان على أوضاع الشبان السبعة الذين يخوضون إضرابا عن الطعام لمساندة الأسرى المضربين عن الطعام، علما أن هؤلاء الشبان من اهالي الأسرى والشهداء والجرحى وتعزيز صمودهم حتى نيل حقوقهم.
من جهته، قال المحافظ رمضان أن القيادة الفلسطينية تتابع باهتمام بالغ قضية إضراب الأسرى عن الطعام في معركة الحرية والكرامة التي يخوضها الأسرى لليوم السابع عشر على التوالي في سجون الاحتلال. 
ووصف إضراب الماء والملح أحد أكبر ملاحم البطولة في مواجهة الاحتلال والسجان الإسرائيلي بأمعائهم الخاوية، وهي مواجهة حقيقية في نضال الحركة الأسيرة الفلسطينية.
فيما أكد الوزير سلطان أن الأسرى المضربين يمرون بأوضاع صحية خطيرة، وعلى المجتمع الدولي التحرك بشكل عاجل للضغط على حكومة الاحتلال الاستجابة لمطالبهم المشروعة التي أقرتها المواثيق الدولية الحق بحصول الأسرى والمعتقلين على حقوقهم كاملة داخل المعتقلات. 
ودعا سلطان إلى المشاركة الواسعة لأبناء الشعب الفلسطينى حتى نبرق إلى العالم بأن الشعب الفلسطيني كله وبكل اهتماماته يصطف خلف الأسرى فى إضرابهم "إضراب الحرية والكرامة".