الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة انديانا تلتقي الطلبة الجدد ببرنامج إدارة الاعمال في "الأمريكية"

نشر بتاريخ: 03/05/2017 ( آخر تحديث: 03/05/2017 الساعة: 16:26 )
جامعة انديانا تلتقي الطلبة الجدد ببرنامج إدارة الاعمال في "الأمريكية"
جنين- معا- التقت مساعدة عميد كلية العلوم الإدارية والمالية في جامعة انديانا في ولاية بنسلفانيا الامريكية الدكتورة "سينثيا ستريتماتر"، بالطلبة الجدد الملتحقين ببرنامج الماجستير في إدارة الاعمال "MBA" والذي تطرحه الجامعة العربية الامريكية بالشراكة مع جامعة انديانا.
وحضر اللقاء عميد كلية الدراسات العليا في الجامعة العربية الامريكية الدكتور عبد الرحمن أبو لبدة، ومنسق برنامج ادارة الاعمال في جامعة انديانا الدكتور براشانت بهرداوج.
وقدمت الدكتورة "ستريتماتر" مجموعة من النصائح والارشادات للطلبة الذين يمثلون الدفعة الرابعة من هذا البرنامج، حول المساقات التي سيدرسونها والطرق الأمثل للاستفادة منها، وكيفية تطبيقها بشكل مثمر في حياتهم العملية، داعية الطلبة لزيارة جامعة انديانا للتعرف عليها، مؤكدة على أهمية بقاء قنوات الاتصال مفتوحة بين خريجي البرنامج والجامعتين.
كما أشادت بالتعاون المثمر بين الجامعة العربية الامريكية وجامعة انديانا، شاكرة الجامعة العربية الامريكية على الامكانيات والتسهيلات الكبيرة التي توفرها للطلبة الملتحقين بالبرنامج، والمدرسين الذين يتم استقدامهم من الولايات المتحدة الامريكية لتدريس المساقات المختلفة.
من جانبه، قام منسق برنامج ادارة الاعمال في جامعة انديانا الدكتور براشانت بهرداوج، بتقديم تعريف عام عن جامعة انديانا، والمكانة العلمية المتميزة التي وصلت اليها عالمياً، مقدما شرحاً موسعاً عن برنامج الماجستير المشترك في إدارة الأعمال، منوهاً الى الاعتماد التعليمي المهني العالمي الذي حصل عليه البرنامج
كما تحدث الدكتور بهرداوج بشكل موسع عن التعليمات الخاصة بالبرنامج، والمتعلقة بقبول الطلبة وتسجيلهم، ومدة الدراسة وعدد الساعات المعتمدة، ونظام العلامات والدرجات والخطة الدراسية، منوهاً الى الجوانب العلمية والعملية والتي تصب في مصلحة الطلبة الملتحقين في البرنامج.
وفي نهاية اللقاء، أجاب كل من الدكتورة ستريتماتر والدكتور بهرداوج على الأسئلة والاستفسارات التي قدمها الطلبة