الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

عودة الفرسان الحواش والمالكي وياسين الى أرض الوطن

نشر بتاريخ: 03/05/2017 ( آخر تحديث: 03/05/2017 الساعة: 20:05 )
عودة الفرسان الحواش والمالكي وياسين الى أرض الوطن

أريحا - معا- احمد البرهم : عاد الى ارض الوطن امس الأول فرسان نادي الاراضي المقدسة للفروسية زيد الحواش وليلى المالكي ولورين ياسين، برفقة المدرب والحكم الدولي احمد الحواش وذلك بعد المشاركة الناجحة في المعسكر التدريبي للفروسية والذي اقيم في ألمانيا الاسبوع الماضي ضمن الاستعدادات للمشاركة في البطولة المؤهلة لكأس العالم للابطال والتي ستقام قريباً في الاردن.

وكان فرسان فلسطين في ضيافة المدرب السوري مغيث الشهاب الذي لمع اسمه في البطولات العالمية للفروسية مؤخراً، والمدرب الالماني ستيفان هيرش الحاصل على عدة بطولات للاتحاد الالماني للفروسية، حيث حرص المدربان على تقديم برنامج تدريبي مكثف لفرسان فلسطين الذين ابهروا المدربين والمسئولين الالمان بمستواهم المميز مقارنة بصغر أعمارهم.

وعلى هامش المعسكر التدريبي ابرم احمد الحواش اتفاقاٌ مع المدربان الشهاب وهيرش يتضمن برامج تدريبية لفرسان وفارسات فلسطين في المانيا وفلسطين، بهدف تطوير اداء الفرسان وتحسين مستواهم وزيادة خبرتهم في مجال رياضة الفروسية وتحديداً قفز الحواجز.

وثمن الحواش الدور الكبير للاتحاد الفلسطيني للفروسية واللجنة الاولمبية المتمثلة باللواء جبريل الرجوب على المتابعة الحثيثة لفرسان فلسطين وتقديم كافة التسهيلات لمشاركاتهم الخارجية في التدريبات وكسب الخبرة اللازمة تمهيداً لتمثيل فلسطين في البطولات الرسمية العربية والدولية. كما وجه الحواش كلمة شكر للسفارة الفلسطينية في برلين وللجالية الفلسطينية في المانيا على وقفتهم ومتابعتهم اليومية لفرسان فلسطين خلال اقامتهم ومشاركتهم في المعسكر التدريبي.