الثلاثاء: 19/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية قلقيلية تنظم يوم التكنولوجيا الأول

نشر بتاريخ: 04/05/2017 ( آخر تحديث: 04/05/2017 الساعة: 12:19 )
قلقيلية- معا- نظمت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية يوم التكنولوجيا الأول تحت عنوان "بمعطيات الحاضر نصنع المستقبل" وذلك بحضور خضر عودة النائب الفني لمديرة التربية والتعليم ومنذر شواهنة مشرف التكنولوجيا، ومعلمي ومعلمات التكنولوجيا من المدارس المشاركة، وذلك في مدرسة ذكور اماتين الثانوية وبحضور رسمي وشعبي مميز من فعاليات بلدة اماتين.
عمر عبد الغني مدير مدرسة ذكور اماتين الثانوية رحب بالحضور من التربية والتعليم والمدارس المشاركة والمجتمع المحلي.
من جانبه اكد خضر عودة على أهمية يوم التكنولوجيا في تعزيز التعليم التقني والمهني، وتحقيق رؤية الوزارة بالارتقاء بالتعليم، والتركيز على التعلم النشط، وأشاد عودة بالجهد الكبير في الاعداد والتحضير ليوم التكنولوجيا الأول، من خلال فريق العمل المكون من مشرف ومعلمي التكنولوجيا في المدارس، وأشار عودة الى الابداعات والإنجازات التي حققتها مدارس محافظة قلقيلية على المستويين العالمي والمحلي من خلال حصاد مراكز أولى في المسابقات المختلفة، والتي تدلل على تفاعل حالة الابداع في المدارس لتنتج كم الابداعات.
بدوره اثنى شواهنة على جهود معلمي التكنولوجيا في الاعداد ليوم التكنولوجيا الأول، ومدرسة ذكور اماتين الثانوية المستضيفة وباقي المدارس المشاركة.
وقد تخلل يوم التكنولوجيا فعالية تضامنية مع الاسرى الابطال في سجون الاحتلال، وفقرات فنية، ولوحات تراثية، إضافة الى افتتاح معرض التكنولوجيا.