الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك العربي يطلق حملة ترويجية للخدمات المصرفية الرقمية

نشر بتاريخ: 07/05/2017 ( آخر تحديث: 08/05/2017 الساعة: 09:55 )
البنك العربي يطلق حملة ترويجية للخدمات المصرفية الرقمية
رام الله- معا- أطلق البنك العربي مؤخراً، حملة ترويجية خاصة لمستخدمي خدمات التحويل النقدي محلياً أو دولياً عبر قنواته المصرفية الرقمية، تتضمن جوائز نقدية من خلال سحوبات شهرية.
وتتيح الحملة والتي تستمر لغاية تاريخ 31 آب 2017، لمستخدمي الخدمات المصرفية الرقمية الحصول على فرصة لاسترجاع قيمة حوالة واحدة وبحد أقصى 1000 دولار لرابح واحد شهرياً، بالإضافة إلى الحصول على خصم يصل إلى 50 بالمئة، على عمولات أو رسوم الحوالات الخاصة بالبنك العربي عند إجراء حوالاتهم عبر قنوات خدماته المصرفية الرقمية، والتي تشمل خدمة الصراف الآلي والخدمة المصرفية الهاتفية "هلا عربي" وخدمة "عربي أون لاين" وتطبيق عربي موبايل للهواتف الذكية.
وفي تعليقه على هذه الحملة قال مروان صقر مدير إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي فلسطين" تتواصل عروض وحملات البنك العربي المتنوعة على مدار العام لمعتمدينا، والتي تشكل قيمة إضافية لخدماتنا والمصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات المصرفية لمختلف الفئات بالشكل الذي يضمن راحتهم ويوفر وقتهم وجهدهم".
وأضاف، يتيح هذا العرض والذي يُقدم حصرياً لمستخدمي الخدمات المصرفية الرقمية، إمكانية القيام بحوالاتهم بمنتهى السهولة والبساطة والأمان وفي أي وقت ومن أي مكان، بالإضافة لفرصة الفوز بجوائز نقدية قيّمة.
يذكر أن البنك العربي يقدم لمعتمديه منظومة متكاملة من الخدمات المصرفية الرقمية مجاناً وبدون عمولة اشتراك، وتشتمل على مجموعة مميزات إضافية، من بينها، إمكانية الاطلاع على أرصدة وتفاصيل الحسابات والتحويل النقدي بين الحسابات ولحسابات أخرى، والعديد من المعاملات المصرفية الاخرى.