السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الصحة تعلن حل أزمة مستشفى المطلع

نشر بتاريخ: 07/05/2017 ( آخر تحديث: 09/05/2017 الساعة: 09:45 )
الصحة تعلن حل أزمة مستشفى المطلع
رام الله - معا- أعلن وزير الصحة د. جواد عواد عن حل الأزمة القائمة مع مستشفى المطلع، حيث تم الإتفاق على إعادة إستقبال المرضى المحولين من قبل دائرة التحويلات الطبية للعلاج في مستشفى المطلع.
جاء هذا الإعلان عقب إجتماع عقده الوزير عواد مع المدير العام لمستشفى المطلع د. وليد نمور وبحضور مدير العلميات التشغيلية في المستشفى عاطف الريماوي.
وتم الإتفاق على حل كافة الإشكاليات العالقة وذلك بالتنسيق والتعاون مع وزير المالية د. شكري بشارة وبالسرعة الممكنة.
وجدد الوزير عواد إلتزام وزارة الصحة وبتعليمات من السيد الرئيس محمود عباس ودولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله بدعم ومساندة مشافي العاصمة المقدسة.
وقال وزير الصحة "سنعمل جاهدين لحل الأزمة المالية التي تمر بها مستشفيات القدس، وبالتنسيق والتعاون مع وزير المالية د. شكري بشارة".
من جانبه أكد د. نمور على عمق العلاقات التي تربط بين الجانبين، وقال " من منطلق العلاقات التاريخية التي تربط الجانبين وبعد الإجتماع الهام والإيجابي الذي عقد مع وزير الصحة، فإننا سنقوم بإستقبال المرضى المحولين من وزارة الصحة للعلاج في مستشفى المطلع حالا".
وعبر مدير مستشفى المطلع عن شكره وإمتنانه لوزيري الصحة والمالية على تفهمهما للوضع المالي الصعب الذي يمر به مستشفى المطلع وجهودهما الكبيرة في دعم ومساندة المستشفى.