الأخــبــــــار
  1. نتنياهو يعمل على حشد دعم القوى العالمية لوقف انتكاسات أكراد العراق
  2. عريقات يغادر المستشفى بعد 7 أيام من زراعة الرئة
  3. الرئيس: الكوبلاك أحد أهم روافد العمل الشعبي لمنظمة التحرير
  4. استشهاد 14 شرطيا مصريا في اشتباك مسلح بمنطقة الواحات
  5. تقرير يوضح تدهور الحالة الانسانية بغزة: مليون ونصف تحت خط الفقر
  6. بريطانيا تؤكد على وجوب إيجاد حل للقضية الفلسطينية
  7. اصابة مواطن وشقيقته وطفلتيها بجراح متوسطة جراء إنفجار برفح
  8. الاحتلال يعتقل مواطنا خلال تظاهرة لاخلاء المستوطنين من منزل ابورجب
  9. وصول وفد من حركة حماس بقيادة صالح العاروري الى طهران
  10. الرئيس يرسل برقية شكر لرئيس مجلس الأمة الكويتي لمواقفه الداعمة لشعبنا
  11. الخارجية تطلق مشروعا لدعم حقوق الإنسان بفلسطين
  12. الاحتلال يداهم منزلين ويصادر أجهزة نقالة بالعروب
  13. الاحتلال يعتقل شابا من رام الله بتل ابيب بزعم تخطيطه لتنفيذ عملية
  14. الاحتلال يعتقل شابا وسط مدينة القدس بزعم حيازته سكين
  15. مصرع شاب واصابة 4 آخرين بينهم 2 بحالة حرجة بحادث سير في اريحا
  16. الرئيس يوجه كلمة لكونفدرالية الجاليات في امريكا اللاتينية
  17. مجهولون يسرقون مقتنيات ومخطوطات الشاعر الراحل درويش
  18. السنوار: أي صفقة تبادل أسرى بين حماس وإسرائيل ستشمل البرغوثي
  19. وفاة شاب 21 عاماً من محافظة رفح جراء إصابته بطلق ناري
  20. الاحتلال يعتقل مسنا من بلدة عزون قرب قلقيلية

مدرسة بنات فاطمة الزهراء تنظم الاستعراض الوطني بعنوان حكاية

نشر بتاريخ: 07/05/2017 ( آخر تحديث: 07/05/2017 الساعة: 23:06 )
طولكرم -معا- نظمت مدرسة بنات فاطمة الزهراء الأساسية وتحت رعاية محافظ طولكرم عصام أبو بكر وبمشاركته الإستعراض الوطني بعنوان " حكاية وطن" احياءً لمرور الذكرى 69 للنكبة، وتكريماً للطالبات المتفوقات فوج الحرية والكرامة، نصرةً لأسرانا الأبطال في سجون الاحتلال. جاء الاحتفال بحضور كل من د. سلامة سالم مدير فرع جامعة القدس المفتوحة بطولكرم، و منتصر العناني من قسم الأنشطة الطلابية بمديرية التربية والتعليم، وجمال يعقوب رئيس فرع اتحاد المعلمين بطولكرم، ومأمون ناصيف رئيس جمعية شؤون الطلبة،ومصعب أبو صلاح من ضريبة المعارف ببلدية طولكرم، ونهاد صبح المدير التنفيذي للغرفة التجارية، وعدد من ذوي الأسرى وممثلي المؤسسات الرسمية والمؤسسة الأمنية والشخصيات الاعتبارية وفعاليات المحافظة.

ونقل المحافظ أبو بكر للمشاركين تحيات الرئيس محمود عباس " أبو مازن"، مشيراً إلى صمود الأسرى الأبطال المضربين عن الطعام بمعركة الحرية والكرامة، مؤكداً أن النصر هو حليف الأسرى على الرغم من كل ما تقوم به إدارات سجون الاحتلال من جرائم وضغط على الأسرى وعائلاتهم، منوهاً إلى وجود ما يزيد عن (430) أسير من محافظة طولكرم، منهم 48 أسيراً محكموم مدى الحياة، إضافة إلى أن ما يقرب من مليون فلسطيني خاضوا تجربة الاعتقال منذ بداية الاحتلال وخلال فترة الانتداب البريطاني.

وشدد المحافظ أبو بكر على أهمية الحفاظ على الرواية الفلسطينية والتي تلخص حكاية الوطن، وحق شعبنا بالحرية والاستقلال، وانهاء الاحتلال، وتحديداً مع قرب مرور الذكرى 69 للنكبة الفلسطينية، معبراً عن شكره لمديرية التربية والتعليم ممثلة بالمديرة سلام الطاهر، ومديرة مدرسة فاطمة الزهراء ممثلة بمديرتها سمر عبد القادر والهيئة التدريسية، على ما تقوم به المدرسة من أنشطة وفعاليات وطنية وتعليمية ونشاطات لامنهجية تندرج في اطار مسيرة التربية والتعليم الناجحة على مستوى المحافظة.

من جانبها ذكرت عبد القادر أن نشاط المدرسة جاء ليؤكد على حق الأسرى وحريتهم، وخاصة في ظل مواصلة معركة الكرامة والحرية، وتزامناً مع ذكرى مرور 69 عاماً على النكبة، وتكريم الطالبات المتفوقات على مستوى المدرسة، مع نهاية العام الدراسي، مستعرضةً مجموعة من نشاطات المدرسة.

وثمنت عبد القادر دعم المحافظ أبو بكر ورعايته المستمرة ومشاركته بنشاطات المدرسة وغيرها من النشاطات التربوية على مستوى المحافظة، مشيرةُ إلى دور مديرة التربية والتعليم، وجميع المؤسسات الداعمة، والهيئة التدريسية والطالبات اللواتي حققن تفوقاً وتميزاً من خلال حصول ما يزيد عن 200 طالبة على معدل 90 فما فوق من أصل 420 طالبة.

وتخلل الحفل فقرات استعراض للكشافة والدبكة، والكورال المدرسي، وسرد لحكاية وطن، ومساهمات وطنية عن دعم الأسرى والحرية لشعبنا، فيما تولت كل من الطالبة رنا حمدان وتسنيم جيوسي عرافة الحفل.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017