الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تنظم ماراثون "لا للتدخين" في الخليل

نشر بتاريخ: 08/05/2017 ( آخر تحديث: 08/05/2017 الساعة: 14:45 )
الشرطة تنظم ماراثون "لا للتدخين" في الخليل
الخليل- معا- نظمت الشرطة، اليوم الإثنين، ماراثون حمل عنوان "لا للتدخين" في مدينة يطا جنوب الخليل.
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "بأنه وبهدف الحد من انتشار ظاهرة التدخين وللقضاء على هذه العادة السيئة وما يسببه التدخين من أمراض قاتلة، بالإضافة للعبء المادي الكبير على المدخن، فقد نظمت الشرطة وبالتعاون مع تربية جنوب الخليل ماراثون رياضي بهذا الخصوص في مدينة يطا، بمشاركة عدد من ضباط وعناصر الشرطة وعدد من المعلمين بالإضافة لــ500 طالب وعدد من المواطنين".
وأضاف البيان، أن الشرطة قامت بتأمين طريق الماراثون داخل مدينة يطا وتم نشر العناصر لضمان سير الماراثون بالشكل المطلوب وتواجدت خلال الحدث طواقم الدفاع المدني والإسعاف تحسبا لأي طارئ.
وانطلق الماراثون من داخل إحدى المدارس منتهيا في مقر تربية الجنوب، وألقى الحضور بعض الكلمات التي توضح مساوئ التدخين وما يسببه من تدمير للصحة آملين التوقف عن هذه العادة السيئة.
وأوضح المسؤولون للمشاركين في الماراثون وخاصة الطلبة أن التدخين والرياضة لا يتجانسان فلذلك عليهم عدم التعاطي مع هذه السموم التي تؤثر على المستوى الرياضي لهم.
وفي نهاية الماراثون تم توزيع الكؤوس على الفائزين بالمراتب الثلاثة الأولى، كما تم توزيع الميداليات لباقي المشاركين بهذا الحدث الرياضي.