الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الصناعة والتجارة والتموين الاردني يصل فلسطين

نشر بتاريخ: 08/05/2017 ( آخر تحديث: 08/05/2017 الساعة: 16:47 )
وزير الصناعة والتجارة والتموين الاردني يصل فلسطين

اريحا -معا - وصل ظهر اليوم عبر معبر الكرامة الحدودي الى فلسطين وزير الصناعة والتجارة والتموين الاردني م. يعرب القضاة والوفد المرافق.

وجرت مراسم الاستقبال في صالة كبار الزوار في مقر الادارة العامة للمعابر والحدود بحضور وزيرة الاقتصاد الفلسطيني عبير عودة ومدير عام المعابر والحدود نظمي مهنا ونائب محافظ اريحا والأغوار جمال الرجوب.

ورحبت الوزيرة عودة بالوزير الاردني والوفد المرافق له، وأكدت على العلاقات الاخوية التي تجمع الشعبين الفلسطيني معربا عن املها في ان تساهم هذه الزيارة في تطوير حجم التبادل الاقتصادي الفلسطيني الاردني.

بدوره اكد نائب المحافظ الرجوب على عمق العلاقات الفلسطينية الاردنية، مشيدا بموقف المملكة الاردنية الهاشمية الداعم لحقوق شعبنا الفلسطيني بالحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشريف وبالدعم الذي تقدمه المملكة لنصرة وإسناد الشعب الفلسطيني.

من جهته جدد الوزير القضاة التأكيد على موقف المملكة الاردنية الهاشمية الثابت والداعم للشعب الفلسطيني مشيدا بعلاقات الاخوة التي تجمع الشعبين الفلسطيني والأردني.

وتأتي زيارة الوزير الاردني في اطار الجهود الرامية لتطوير والعلاقات الاقتصادية الفلسطينية الاردنية ولبحث سبل التعاون الاقتصادي. وسيشارك الوزير في افتتاح معرض الصناعات والمنتوجات الاردنية الثالث والمقام في مدينة الخليل.