الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

برعاية الإنجيلي: تخريج المجموعة الأولى من محاضرات التثقيف الصحي

نشر بتاريخ: 09/05/2017 ( آخر تحديث: 09/05/2017 الساعة: 12:01 )
برعاية الإنجيلي: تخريج المجموعة الأولى من محاضرات التثقيف الصحي
نابلس- معا- برعاية مدير عام المستشفى الإنجيلي العربي د.وليد سابا القرة جرى اليوم في مدرسة الحاج معزوز المصري للبنات الاحتفال بتخريج الدفعة الأولى من برنامج محاضرات التثقيف الصحي والذي نظمته المستشفى بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم ومدرسة الحاج معزوز المصري للبنات والتي جرت فيها الدورة كأول مدرسه من ضمن مشروع سينفذ في ثلاثة مدارس أخرى في المدينة خلال العام الدراسي القادم.
وحضر حفل توزيع الشهادات أمل صوفان النائب الفني لمدير التربية والتعليم في محافظة نابلس ومازن كوع المدير الإداري ممثلا عن مدير عام المستشفى د.القرة ورندة أبو رعد مديرة المدرسة وطاقم المستشفى الإنجيلي والذي شمل الأطباء وهيئة التمريض والعلاقات العامة ولجنة العاملين.
ورحبت مديرة المدرسة رندة ابو رعد بالحضور موجهة الشكر إلى المستشفى الإنجيلي ومديرها العام د.القرة مشيدة ببرنامج التثقيف الصحي والفائدة الكبيرة التي تعود على الطالبات للمعرفة بإجراءات الإسعاف الأولى.
 وبكلمة مديرية التربية والتعليم أشادت أمل صوفان النائب الفني بجهود المستشفى وتعاونها في طرح البرنامج وتنفيذه وبمهارة مهنيه عاليه كما ودعت الطالبات إلى تطبيق المفاهيم التي طرحتها الدورة وعبر العديد من المحاضرات.
 كما وألقت الطالبة آلاء دويكات كلمة باسم المشاركات وجهت من خلالها الشكر إلى المستشفى الإنجيلي ومديرها العام د.القرة وأكدت في كلمتها على الاستفادة الكبيرة التي استطاعت الطالبات الحصول عليها وعلى المعلومات القيمة والإجراءات المناسبة الواجب القيام بها وقت الطوارئ.
وفي كلمة المستشفى نقل مازن كوع المدير المدير الإداري تحيات المدير العام وتهنئته للطالبات بمناسبة انتهاء برنامج المحاضرات الأول مؤكدا على رسالة المستشفى المجتمعية وتعاونها مع جميع المؤسسات وعلى رأسهم التربية والتعليم لما في ذلك من فائدة مزدوجة للطالبات ولأسرهم وللمجتمع المحيط بهم كما ووجه الشكر إلى الداعمين للبرنامج.
وجرى في نهاية الاحتفال توزيع شهادات المشاركة على الطالبات والذي تجاوز عددهن أكثر من 130 طالبه وهن من صفوف التاسع كما وقدمت المستشفى هديه للمدرسة عبارة عن خزانه طوارئ للإسعاف الأولي.
والجدير بالذكر أن هذا البرنامج والذي انطلق من مدرسة الحاج معزوز المصري للبنات سوف يتم استكماله مع بداية العام الدراسي القادم 2017-2018 وفي ثلاث مدارس أخرى في المدينة تشمل الذكور والإناث.