الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

طولكرم: المحافظ أبو بكر يترأس اجتماع مجلس إدارة لجنة صندوق التكافل

نشر بتاريخ: 09/05/2017 ( آخر تحديث: 09/05/2017 الساعة: 17:34 )
طولكرم- معا- ترأس محافظ طولكرم رئيس لجنة صندوق التكافل الخيري ،عصام أبو بكر بدار المحافظة الاجتماع الدوري لمجلس الإدارة بمشاركة جميع الأعضاء، لمناقشة عدد من القضايا وبرامج عمل الصندوق.
واستعرض المحافظ أبو بكر خلال الجلسة مجموعة من الانجازات والبرامج التي نفذها صندوق التكافل، وخاصة على مستوى تأمين جزء من أقساط طلبة الجامعات المحتاجين من أبناء المحافظة، وإطلاق المرحلة الثالثة من الترميم الجزئي لمنازل العائلات الفقيرة والمعوزة، وتقديم المساعدات للجمعيات التي توفر الخدمات الإنسانية والاجتماعية للمواطنين، إضافةً للتحضير لبرنامج المساعدات والطرود الغذائية خلال شهر رمضان الفضيل.
وعبر المحافظ أبو بكر عن شكره للصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي بالكويت الممول لبرامج ومنح صندوق التكافل، مؤكداً على مواصلة النشاط والعمل لخدمة الأسر الفقيرة والحالات المعوزة وضمن مهام عمل الصندوق.
وبعد انتهاء الاجتماع توجه المحافظ ابو بكر واعضاء مجلس ادارة لجنة صندوق التكافل الخيري إلى خيمة الاعتصام والتضامن مع الأسرى المضربين عن الطعام باضراب الكرامة والحرية،مؤكدين على التضامن والوقفة الصادقة مع الأسرى من جميع مكونات شعبنا الفلسطيني وفعاليات محافظة طولكرم.