الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية قلقيلية تكرم المؤسسات الداعمة والمساندة لها

نشر بتاريخ: 11/05/2017 ( آخر تحديث: 11/05/2017 الساعة: 12:01 )
قلقيلية- معا- كرمت اليوم بلدية قلقيلية عدد من الشخصيات والمؤسسات الداعمة والمساندة للجنة تسيير الأعمال في البلدية في حفل خاص اقيم في البلدية.
وشارك في التكريم رئيس لجنة بلدية قلقيلية طارق اعمير واللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية وأمين سر إقليم حركة فتح محمود ولويل والعقيد نداء حنني نائب مدير شرطة قلقيلية وممثلين عن الأجهزة الأمنية وأعضاء لجنة البلدية وأعضاء من لجنة الإقليم ومدراء مؤسسات ونقابات وشخصيات.
وخلال التكريم أكد المحافظ ... على دور البلدية المحوري كمؤسسة خدماتية لها باع طويل في مجال الخدمات شاكرا للجنة تسيير الإعمال ما قامت به من انجازات خلال الفترة السابقة داعيا إلى إسناد البلدية القادمة حتى تتمكن من مواصلة عمل البلدية السابقة لينعكس ذلك إيجابا على المدينة ومواطنيها منوها إلى أن سياسة الاستهداف الإسرائيلي لمدينة قلقيلية تتطلب تضافر كافة الجهود من كافة المؤسسات لمواجهة الآثار الكارثية الناجمة عن الاحتلال وسياساته.
وشكر رئيس البلدية مؤسسات محافظة قلقيلية التي وقفت الى جانب بلدية قلقيلية وساندته في مختلف الظروف تحقيقا للمصلحة العامة، مؤكدا ان تعاون المؤسسات وتكاملها هو سر نجاح العمل العام.
واستعرض اعمير عددا من انجازات لجنة بلدية قلقيلية خلال الستة شهور التي تسلمت بها اللجنة زمام العمل في البلدية، مشيرا إلى دور البلدية الأساسي في خدمة الوطن والمواطن.
وفي نهاية الحفل جرى توزيع الدروع التقدير على المكرمين، كما جرى تكريم لأعضاء لجنة البلدية من إقليم حركة فتح تقديرا على جهودهم.
بدورهم شكر المكرمين رئيس وأعضاء لجنة البلدية على لفتتهم الكريمة والطيبة.