الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

القضاء العسكري بغزة يتلف كمية كبيرة من المواد المخدرة

نشر بتاريخ: 11/05/2017 ( آخر تحديث: 12/05/2017 الساعة: 09:31 )
القضاء العسكري بغزة يتلف كمية كبيرة من المواد المخدرة
غزة- معا- أتلفت هيئة القضاء العسكري في غزة، بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في الشرطة الفلسطينية، اليوم الخميس، كميات كبيرة من المواد والحبوب المخدرة التي تحرزت عليها الشرطة خلال الفترة الماضية.
وحضر مؤتمر الإتلاف د. فرج الغول النائب في المجلس التشريعي، والعميد ناصر سليمان مدير عام هيئة القضاء العسكري، والعقيد أحمد القدرة مدير شرطة مكافحة المخدرات بغزة، والمتحدث باسم الشرطة الأستاذ إياد البزم، والناطق باسم الشرطة المقدم أيمن البطنيجي.
وأوضح البطنيجي أنه سيتم خلال مؤتمر صحفي انه تم إتلاف 467 ألف و 343 حبوب مخدرة و ألف و 126 فرش حشيش، حيث تمت عملية الإتلاف بشكل علني ومباشر أمام كافة وسائل الإعلام وفي مكان مفتوح للجميع وبحضور قيادة الداخلية ومكتب المراقب العام والإدارة العامة للمكافحة.
وأكد المقدم أيمن البطنيجي الناطق باسم الشرطة، أن وزارة الداخلية وكافة أجهزتها الأمنية وعلى رأسها الإدارة العامة لشرطة مكافحة المخدرات، ستستمر في اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحماية المجتمع من هذه السموم القاتلة.
وشدّد على أن الوزارة لن تسمح لتجار المخدرات بالاستمرار بهذه الجرائم بحق المجتمع، مشيراً إلى إن الأحكام الصادرة اليوم هي رسالة بأننا لن تأخذنا رأفة في محاسبة هؤلاء المجرمين تجار الموت.