الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

موظفو بلدية قلقيلية يكرمون لجنة تسيير أعمالها

نشر بتاريخ: 11/05/2017 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:05 )
موظفو بلدية قلقيلية يكرمون لجنة تسيير أعمالها
قلقيلية- معا- كرم موظفو وعمال بلدية قلقيلية، اليوم الخميس، رئيس لجنة بلدية قلقيلية طارق اعمير وأعضاء اللجنة لقرب انتهاء مهامهم كلجنة لتسيير أعمال البلدية.
جاء ذلك في حفل نظم في قاعة البلدية، بحضور ومشاركة رئيس لجنة بلدية قلقيلية طارق اعمير واعضاء المجلس البلدي وموظفي وعمال البلدية.
وأِاد م. سائد خاطر بدور رئيس لجنة البلدية وأعضائها، مشيرا أنهم استطاعوا في فترة العمل القصيرة النهوض بواقع البلدية على مختلف الأصعدة الإدارية والفنية ضمن منهجية ومهنية عالية بما ينعكس بشكل ايجابي على واقع الخدمات المقدمة للجمهور وللموظفين، متمنيا لهم التوفيق في أعمالهم.
بدوره، شكر اعمير موظفي البلدية على لفتتهم الكريمة، مؤكدا أن تجربة العمل في البلدية كانت تجربة رائعة ولها انعكاسات ايجابية في مسيرته المهنية، مضيفا" لقد عملنا بروح الفريق الواحد وكان همنا الأول والأخير تقديم خدمات متميزة للمواطنين والعمل المستمر للارتقاء بالواقع الإداري والمالي للبلدية، وذلك تحقيقا لرؤيتنا ورسالتنا رغم ضيق المسافة الزمنية للعمل البلدي الا اننا استطعنا بجهود اعضاء لجنة البلدية من ذوي العقول والخبرة النيرة وبجهودكم وتعاونكم جميعا تحقيق جزء كبير من اهدافنا، مؤكدا أن الانطباع الايجابي عن مالدينة سيبقى محفورا في قلوبنا وعقولنا وسنظل في خدمتها سواء داخل البلدية وخارجها من أجل مصلحتها ورفعتها".
وقدم الموظفون دروعا تكريمية وهدايا تذكارية لرئيس لجنة البلدية والأعضاء تقديراً لجهودهم وعملهم الدؤوب خلال فترة عملهم في لجنة تسيير الأعمال.