الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية قلقيلية تكرم المؤسسات الداعمة لها

نشر بتاريخ: 11/05/2017 ( آخر تحديث: 11/05/2017 الساعة: 15:39 )
بلدية قلقيلية تكرم المؤسسات الداعمة لها
قلقيلية- معا- كرمت بلدية قلقيلية، اليوم الخميس، عددا من الشخصيات والمؤسسات الداعمة والمساندة للجنة تسيير الأعمال في حفل خاص اقيم في البلدية.
وشارك في التكريم رئيس لجنة بلدية قلقيلية طارق اعمير، واللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية، وامين سر اقليم حركة فتح محمود ولويل، والعقيد نداء حنني نائب مدير شرطة قلقيلية، وممثلين عن الاجهزة الامنية، واعضاء لجنة البلدية، واعضاء من لجنة الاقليم، ومدراء مؤسسات ونقابات وشخصيات.
وأكد المحافظ على دور البلدية المحوري كمؤسسة خدماتية، شاكرا لجنة تسيير الأعمال على إنجازاتها خلال الفترة السابقة، داعيا الى إسناد البلدية القادمة لينعكس ذلك ايجابا على المدينة ومواطنيها، منوها الى أن سياسة الاستهداف الاسرائيلي للمدينة تتطلب تضافر كافة الجهود من كافة المؤسسات لمواجهة الاثار الكارثية الناجمة عن الاحتلال وسياساته. 
وشكر رئيس البلدية مؤسسات المحافظة التي وقفت الى جانب البلدية في مختلف الظروف تحقيقا للمصلحة العامة، مؤكدا أن تعاون المؤسسات وتكاملها هو سر نجاح العمل العام.
واستعرض اعمير عددا من إنجازات لجنة بلدية قلقيلية خلال الستة أشهر الماضية، مشيرا الى دور البلدية الأساسي في خدمة الوطن والمواطن.
وفي نهاية الحفل، جرى توزيع الدروع على المكرمين، كما كرت حركة فتح إقليم قلقيلية أعضاء لجنة البلدية تقديرا لجهودهم.
بدورهم، شكر المكرمون رئيس وأعضاء لجنة البلدية على لفتتهم الكريمة والطيبة.
والمكرمون هم: المحافظ اللواء رافع رواجبة، وامين سر حركة فتح محمود ولويل، وقائد منطقة قلقيلية العميد ركن مهدي سرداح، ومدير شرطة محافظة قلقيلية العقيد حقوقي موسى يدك،و عضو المجلس الثوري اياد الاقرع، ورئيس الغرفة التجارية طارق شاور، ومدير عام مديرية الحكم المحلي رائد مقبل، ومدير عام مديرية الشؤون المدنية مهند شاور، وعميد كلية العلوم الاسلامية الشيخ احمد نوفل، ونقيب المهندسين في محافظة قلقيلية طارق عتماوي، واعضاء لجنة الاقليم في حركة فتح اياد قواس ابو سائد، ومحمد عدنان نزال "ابو يافا".