الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكردي يزور اتحاد رجال الاعمال الفلسطيني التركي في اسطنبول

نشر بتاريخ: 11/05/2017 ( آخر تحديث: 13/05/2017 الساعة: 09:53 )
الكردي يزور اتحاد رجال الاعمال الفلسطيني التركي في اسطنبول
الخليل - معا - قام رئيس مجلس إدارة نقابة تجارة المواد الغذائية وسام الكردي برفقة وفد من اعضاء الهيئة العامة للنقابة، بزيارة الى اتحاد رجال الأعمال الفلسطيني التركي في مقره باسطنبول، وكان في استقبالهم، رئيس الاتحاد مازن الحساسنة، بحضور المهندس عاصم باكير نائب الرئيس والمهندس زياد الدهليز والمهندس يوسف الحايك والمهندس احمد شاهين اعضاء مجلس الادارة .
وفي بداية اللقاء، رحب رئيس مجلس إدارة اتحاد رجال الأعمال الفلسطيني التركي مازن الحساسنة بالوفد، مؤكداً على عمق العلاقة التي تجمع الاتحاد بالعديد من المؤسسات الوطنية الفلسطينية، مشيراً الى حرص الاتحاد على التواصل مع رجال الاعمال والمؤسسات الاقتصادية في فلسطين، مبدياً استعداد الاتحاد للمشاركة في الانشطة الاقتصادية التي تقام في فلسطين وفي الخليل.

من جانبه شكر الكردي، رئيس الاتحاد على حفاوة الاستقبال، وقدم شرحاً عن أعمال النقابة وخططها المستقبلية, وتحدث حول أهمية السياحة الدينية لفلسطين بشكل عام ولمدينة الخليل بشكل خاص، ومدى انعكاس ذلك على الخياة الاقتصادية والاجتماعية لبلدة القديمة من مدينة الخليل، داعياً الاتحاد ورئيسه الى تحفيز الاتراك ورجال الاعمال الاتراك لزيارة الخليل.
كما وتحدث الكردي حول أهمية المشاركة التركية في المعارض التي تعرض في فلسطين، وطالب رئيس الاتحاد بمساعدة النقابة في توفير دورات لاعضائها في تركيا بهدف النهوض بواقع المواد الغذائية، وتم الاتفاق بشكل مؤقت على عقد دورة تدريبية لبعض الخبازين من الخليل في تركيا، اضافة لتوطيك العلاقات بين نقابة تجارة المواد الغذائية واتحاد رجال الأعمال الفلسطيني التركي.
في نهاية اللقاء قدم رئيس نقابة المواد الغذائية درعاً تقديرياً للحساسنه رئيس الاتحاد، تقديراً منه ومن النقابة على دورهم الفاعل في خدمة الاقتصاد الوطني الفلسطيني.