الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام دورة التصوير الفوتوغرافي ومعالجة الصور في اهلي قلقيلية

نشر بتاريخ: 11/05/2017 ( آخر تحديث: 11/05/2017 الساعة: 18:53 )
اختتام دورة التصوير الفوتوغرافي ومعالجة الصور في اهلي قلقيلية
قلقيلية - معا -اللجنة الاعلامية – خالد عرباس ونهادة علي: اختتم مركز مصادر التنمية الشبابية /نادي قلقيلية الاهلي اليوم الخميس 1152017 دورة التصوير الفوتوغرافي ومعالجة الصور ضمن مشروع الشراكة مع الشباب الذي ينفذ بالتعاون مع مؤسسة ايركس"IREX" وبتمويل من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID للفئة العمرية (18-29) في مركز التدريب المهني قلقيلية بإشراف المدربة نهادة علي.

ووجهت مديرة مركز التدريب المهني إيمان سويدان شكرها إلى مركز مصادر التنمية الشبابية مع تأكيدها على ضرورة هذه الدورات وخاصة أن قسم التجميل في المركز بحاجة إلى وجود فن التصوير, ومن جهة أخرى بينت أيضا أن هذا يساعد على فتح آفاق جديدة أمام الطالبات من ناحية التخصص بالمهن.

عبرت الطالبة دعاء نزال عن إعجابها بالتدريب واستفادتها منه متمنية الاستمرار بإعطاء مثل هذه التدريبات وإفادة الآخرين منها.

في حين قالت الطالبة صابرين أحمد :" أنها فترة تدريبية رائعة وشيقة وذات فائدة حيث تم توصيل الفكرة بشكل واضح ومبسط رغم قصر المدة".

يشار إلى أن الدورة استمرت مدة خمسة أيام متتالية بمشاركة أكثر من (25) طالبة وفي نهاية الدورة تم توزيع الشهادات على المشاركات.