الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ قلقيلية يزور عدداً من مراكز الاقتراع

نشر بتاريخ: 13/05/2017 ( آخر تحديث: 13/05/2017 الساعة: 15:20 )
محافظ قلقيلية يزور عدداً من مراكز الاقتراع
قلقيلية- معا- دعا اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية إلى التزام الكتل والناخبين بالقواعد والقوانين التي أصدرتها لجنة الانتخابات المركزية، حتى تتم العملية الانتخابية بسلاسة ويعبر المواطنين عن خياراتهم الديمقراطية بصورة حرة.
جاء ذلك خلال زيارته لعدد من المراكز الانتخابية في المحافظة، رافقه نائبه العقيد حسام أبو حمدة، ورائد مقبل مدير عام الحكم المحلي.
وثمن المحافظ دور لجنة الانتخابات المركزية، شاكرا الطواقم العاملة المجهود الذي تقوم به منذ افتتاح الصناديق حيث تجري العملية الانتخابية بشكل سلس دون أي معوقات، وقال" منذ ساعات الصباح المواطنون مقبلون على الانتخابات بشكل رائع ومتفهم، وهم يطوقون لممارسة الديمقراطية كي ينتخبوا ممثليهم في الهيئات المحلية، وهذا انجاز ديمقراطي عظيم للشعب الفلسطيني، ونؤكد أن العملية الديمقراطية ستستمر قدماً، وهذا يدل على الرسالة التي ينادي بها الشعب الفلسطيني، الأمر الذي يؤهلنا لأن نبني دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف "، شاكراً المؤسسة الأمنية جهودها التي تبذلها في تأمين مركز الاقتراع وحماية العملية الديمقراطية.
يذكر أن عدد الذين يحق لهم حق الاقتراع في المحافظة بلغ 43217 ناخبا وناخبة، وفي مدينة قلقيلية 21 ألف ناخب وناخبة، موزعين على 26 مركزاً انتخابياً.