الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ سلفيت يبارك للهيئات المحلية اتمام العرس الانتخابي

نشر بتاريخ: 14/05/2017 ( آخر تحديث: 14/05/2017 الساعة: 16:11 )
محافظ سلفيت يبارك للهيئات المحلية اتمام العرس الانتخابي
سلفيت- معا- توجه محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي بالتهنئة والتبريك للهيئات المحلية والمواطنين في محافظة سلفيت وكافة المحافظات الشمالية باتمام العرس الديمقراطي واجراء الانتخابات المحلية يوم امس السبت الموافق 13/5/2017 في اجواء ايجابية.
وأكد المحافظ البلوي على توجيهات الرئيس أبو مازن من خلال الإصرار على مواصلة الحياة الديمقراطية والعمل على تعزيزها، ومنها إجراء الانتخابات المحلية، مشيداً بجهود رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله بإجراء الانتخابات المحلية، انطلاقاً من صون حق المواطنين باختيار ممثليهم من رؤساء المجالس البلدية والقروية والأعضاء.
ووجه محافظ سلفيت التحية للأسرى الأبطال في سجون الاحتلال، والذين يواصلون معركة الأمعاء الخاوية ضمن إضراب الكرامة والحرية لليوم 28 على التوالي، مؤكداً على حقوق شعبنا الشرعية بالحرية والاستقلال، وذلك بالتزامن مع حلول الذكرى 69 للنكبة.

واشاد البلوي بدور المؤسسة الأمنية في تطبيق القانون والحفاظ على السلم الأهلي، وتوفير الأمن والأمان للمواطنين لاختيار ممثليهم، وثمن الجهود التي تقوم بها لجنة الانتخابات المركزية ودوائرها وطواقهما المساندة، من خلال توفير الأجواء المناسبة للانتخابات، وكذلك دور القوى الوطنية والمجتمعية والمرشحين في العملية الانتخابية، و فترة تشكيل القوائم، وصولاً لانتخابات سلسة وتنافس منضبط في اطار القانون والأخلاق الوطنية، الامر الذي عزز من نجاح هذا العرس الديمقراطي.
ودعا المحافظ البلوي المرشحين الناجحين الى الوحدة والتكاتف من اجل البناء والتطوير والنهوض ببلدات وقرى المحافظة ، مشيرا الى الهجمة الاستيطانية المتصاعدة لطمس جمال وهوية محافظة سلفيت الوطنية والتاريخية.