السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

متفوق وفقير يناشد أهل الخير مساعدته لاكمال دراسته الجامعية

نشر بتاريخ: 14/05/2017 ( آخر تحديث: 14/05/2017 الساعة: 20:53 )
متفوق وفقير يناشد أهل الخير مساعدته لاكمال دراسته الجامعية
الخليل- معا- تفوق في مسيرته التعليمية وكان التميز والنجاح الباهر عنوانا له، رغم ما عاناه في ايام كتب له القدر الفقر والمعاناة، فوالده افنى شبابه لينشئ جيلا ينصر شعبه، ولكنه عاجز الان عن توفير مصاريف ابنه الجامعية بعد أن تراكمت عليه الديون وزادت مصاريفه العائلية. 
تقف الظروف الاقتصادية عائقا امام اكمال مسيرته التعليمية وانهاء مسلسل من الاقساط الكبيرة التي لا يقوى والده عن دفعها والالتزام بها، معدله التراكمي 88% ومن الاوائل في كليته وفي سنته الدراسية الرابعة، يسعى لان يكون طبيبا ناجحا ليأخذ ايضا دوره في خدمة الوطن الجريح ويكتب لعائلته حروف الامل المنشود والمنتظر. 
ونقلا عن والده "بدأت حياتي ازرع في نفوس طلابي حب الاخرين وتقديم المساعدة لهم، لم اتوقع يوما أن اصل الى حالة اعجز بها عن توفير اقساط ابني الجامعية، كانت ظروفي الاقتصادية ميسورة والحمد لله، ولكن حينما اصبح لدي ابناء في الجامعات اصبحت غير قادر على توفير اقساطهم، استنجدت بالكثير من المؤسسات الخيرية ولكن دون جدوى، واشعر بالحزن لما يعانيه ابني من خوف وقلق من خسارة مقعده الجامعي".
قصة طالب بكلية الطب في جامعة القدس، حلم حياته أن يصبح طبيبا يرسم الخير لشعبه ووطنه، في قلبه حب الخير، ونشأ في احضان عائلة ربته على حب الله والعلم والوطن، كبر واحلامه التي تكبر معه، رغم أن ظروفه الاقتصادية صعبة متمسك بالتعليم ومن الاوائل في كلية الطب، ومصر أن يكون ممن يرفهم الله ويميزهم. 
ومن وكالة معا، تناشد عائلة الطالب اهل الخير انقاذ مستقبله الجامعي وتوفير بقيه قسطه الجامعي البالغ 550 دينار حتى يتمكن من التسجيل للفصل الصيفي الجديد، فألم يحن لذلك الاب ان يرتاح من معاناة حياته وتكاليفها وقسوتها ويتوج بتاج يكافئ ما قدمه لهذا الوطن، ولتقديم المساعدة يرجى الاتصال على الرقم 05970325950.