السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يترأس الاجتماع الدوري للجنة الصحة والسلامة العامة

نشر بتاريخ: 14/05/2017 ( آخر تحديث: 14/05/2017 الساعة: 20:18 )
محافظ طولكرم يترأس الاجتماع الدوري للجنة الصحة والسلامة العامة
طولكرم- معا- ترأس محافظ طولكرم عصام أبو بكر بدار المحافظة الاجتماع الدوري للجنة الصحة والسلامة العامة، وذلك بحضور ومشاركة جميع الأعضاء، لمناقشة مجموعةٍ من القضايا ومنها التحضيرات لاستقبال شهر رمضان الفضيل من خلال خطة لمتابعة الأسواق وإشهار الأسعار والمواد الغذائية، علاوة على مناقشة عدد أخر من مهمات عمل اللجنة والمعيقات والمشاكل التي تواجه العمل.
وقال المحافظ أبو بكر:" لجنة الصحة والسلامة العامة منبثقة عن المجلس التنفيذي وهي من أهم اللجان، خاصة أنه يعول كثيراً عليها في حل الإشكالات ومواجهة الأزمات والمخاطر، ومعالجة القضايا من خلال جهات الاختصاص، أعضاء اللجنة وهي إحدى اللجان الرئيسية المنبثقة عن المجلس التنفيذي".
وتابع المحافظ أبو بكر قائلاً: " ناقشنا الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان الفضيل، من خلال جهود اللجنة بتنظيم جولات ميدانية لمراقبة الأسواق والمخابر والملاحم والمطاعم، وجميع محلات بيع المواد الغذائية والألعاب النارية، مع المتابعة الميدانية المستمرة وعلى مدار الساعة خلال رمضان" .
وأشاد المحافظ أبو بكر بجهود أعضاء لجنة الصحة والسلامة العامة، مثمناً ما يقومون به من عمل في خدمة المواطنين والحفاظ على سلامتهم، من خلال الجوانب والقضايا التي تضطلع بمتابعتها اللجنة وذلك ضمن الاختصاص والمهمات الموكلة للأعضاء.
وتولى منسق لجنة الصحة والسلامة العامة ماجد الطيبي تسير أعمال الجلسة، والتي قدمت خطة عمل لاستقبال شهر رمضان لأجل اعتمادها من المحافظ أبو بكر ومباشرة عمل الفرق الميدانية.