السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية جنوب نابلس تختتم البطولات الرياضيّة للإناث

نشر بتاريخ: 15/05/2017 ( آخر تحديث: 15/05/2017 الساعة: 16:45 )
تربية جنوب نابلس تختتم البطولات الرياضيّة للإناث

نابلس - معا : اختتمت مديرية التربية والتعليم _ جنوب نابلس بطولاتها الرياضيّة للإناث ضمن خطة النشاط الرياضي للمديرية في الفصل الثاني .

وقد أسدل الستار على هذه البطولات الرياضية قبل الدخول في مواعيد الامتحانات النهائيّة ، وكانت نتائجها كما يلي :في بطولة كرة القدم للمرحلة الاساسية العليا والتي أقيمت فعالياتها في نادي بيتا الرياضي فازت بالمركز الأول مدرسة اللبن الثانوية للبنات ، فيما كان المركز الثاني من نصيب مدرسة يتما الثانوية للبنات .
وفي بطولة كرة قدم العناقيد والتي أقيمت في مدرسة الساوية الثانوية للبنات فقد فازت بالمركز الأول مدرسة الساوية الثانوية للبنات فيما فازت بالمركز الثاني مدرسة اللبن الثانوية للبنات أما المركز الثالث فكان من نصيب مدرسة يتما الثانوية للبنات .
وفي بطولة كرة سلة العناقيد والتي أقيمت في مدرسة عقربا الأساسية للبنات فقد حظيت ثلاث مدارس بالمركز الأول مكرر وهي مدرسة عقربا الأساسية للبنات ، خولة بنت الأزور الأساسية للبنات و محمد بن راشد آل مكتوم الثانوية للبنات.


وفي بطولة بكرة الطائرة المجموعة الأولى والتي اقيمت في مدرسة بورين الثانوية للبنات فقد كان المركز الأول من نصيب مدرسة عصيرة الثانوية للبنات ، وجاءت في المركز الثاني مدرسة بورين الثانوية للبنات أما المركز الثالث فكان من نصيب مدرسة جماعين الأساسية للبنات .
وفي بطولة كرة الطائرة للمجموعة الثانية والتي أقيمت في مدرسة الشهيدة رهام دوابشه كان المركز الأول من نصيب المدرسة المستضيفة أما المركز الثاني فقد فازت به مدرسة قريوت الثانوية للبنات ، أما المركز الثالث فكان من نصيب مدرسة الشهيد علي سعد دوابشه .
وقد أقيمت البطولات بحضور مشرفة التربية الرياضية ريم المصري ولجنة التحكيم المكونة من معلمات التربية الرياضية المشاركات في البطولات
وفي ختام المسابقات تم توزيع الجوائز والدروع على الفرق الفائزة بحضور مشرفة النشاط الرياضي ومديرات المدارس المستضيفة.