السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

برعاية جوال :جبل الزيتون بطولة القدس ملعبك النسخة الثانية

نشر بتاريخ: 15/05/2017 ( آخر تحديث: 15/05/2017 الساعة: 17:03 )
برعاية جوال :جبل الزيتون بطولة القدس ملعبك النسخة الثانية
القدس - معا : برعاية حصرية لشركة جوال الفلسطينية، وتنظيم نادي ابناء القدس و رابطة اندية القدس بطولات القدس ملعبك لمواليد 2005 حاز جبل الزيتون على لقب بطل بطولة القدس ملعبك لمواليد ٢٠٠٥، وحاز اسلامي سلوان على المركز الثاني، كما وحصلت أكاديمية مدى على المركز الثالث والعيساوية اكتفت بالرابع رغم النتائج الطيبة في البداية.
حصل اللاعب صابر ابو ناب على لقب افضل حارس في البطولة من اسلامي سلوان و حصل حارس نادي العيسوية تامر عيساوي على لقب افضل حارس في البطولة، وحصل انس جابر من ابناء القدس على لقب هداف البطولة.

الاندية المشاركة المنظم نادي ابناء القدس، اكاديمية مدى، نادي العيسوية، نادي جبل الزيتون ، نادي الموظفين – برج اللقلق، مدرسة الجيروسليم، مدرسة رؤى، نادي اسلامي سلوان، نادي سلوان، جمعية البستان ، ام طوبا ، بيت صفافا، وقد انسحبت بعض الفرق في بعد الجولة الثالثة بسبب الكلفة وطريقة البطولة التي تقام بنظام نصف الدوري وعليه بعد التشاور مع الفرق المشاركة تم الموافقة عل سحب نتائج الفرق وشطبهم من الجدول.
جاءت نتائج الجولة الاخيرة من البطولة كالتالي:

نادي العيسوية * نادي اسلامي سلوان مواليد 2005، حيث فاز اسلامي سلوان على العيساوية بهدف نظيف بقدم اللاعب مصطفى سالم.
نادي جبل الزتيون * نادي اسلامي سلوان مواليد 2005، تعادل سلبي بين جبل الزيتون و اسلامي سلوان.
نادي العيسوية * نادي جبل الزيتون مواليد 2005، حيث فاز جبل الزيتون على العيساوية بهدف نظيف بقدم اللاعب وليد خويص.
نادي اسلامي سلوان * جمعية البستان مواليد 2005، حقق الاسلامي فوزا اداريا.
اكاديمية رؤى * نادي جبل الزيتون مواليد 2005، حقق الجبل فوزا اداريا.
اكاديمية مدى * نادي الموظفين – برج اللقلق مواليد 2005. فوز اكاديمية مدى على الموظف بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف، اهداف مدى :ريان صيام 2، عبد الرحمن 1، هدف الموظف بقدم ادم الحشيم.
اكاديمية مدى * ابناء القدس مواليد 2005.، حيث فازت اكاديمية مدى على الابناء بثلاثة مقابل هدفين ، سجل لابناء القدس انس جابر هدفين، وسجل اهداف مدى بقدم اللاعب ريان العباسي وهدف ذاتي لاصحاب الارض .

جدول الترتيب لبطولة القدس ملعبك 2005
عدد النقاط خسر تعادل فاز لعب اسم الفريق
1- نادي جبل الزيتون
2- - نادي اسلامي سلوان
3- اكاديمية مدى
4- نادي العيسوية
5- نادي ابناء القدس
6-كاديمية رؤى
7-نادي الموظفين – برج اللقلق
8- حي البستان
9- مدرسة الجيروسليم

اشرف على البطولة اللجنة المنظمة بعضوية كل من فريد تيرو، رياض الزعتري، موسى مرقصطو، يوسف داوود، ويشرف على الجنة الامنية زياد صيام واللجنة الاعلامية محمد حجازي وليالي حمودة.
واكد المدير التنفيذي لنادي ابناء القدس السيد مثقال جابر بان النسخة المقبلة من بطولة القدس ملعبك سيتم تأمين مواصلات للفرق المشاركة حيث ان البطولة تعتمد على نظام نصف الدوري وقد انسحب عدد من الاندية بسبب صعوبة تأمين المواصلات حيث تم اطلاق البطولة قبل شهرين.
وبالنهاية وبحضور رئيس مجلس الادارة السيد جواد ابو غربية وامين الصندوق رمضان عرار واعضاء اللجنة المنظمة وحضور الفرق المشاركة تم تكريم جبل الزيتون بالمركز الاول و اسلامي سلوان بالمركز الثاني واكاديمية مدى بالمركز الثالث، ونادي العيسوية بالمركز الرابع وحصول اللاعب تامر عيساوي على فضل حارس وحصل صابر ابو ناب على لقب افضل لاعب.
وشكر السيد مثقال جابر شركة جوال الفلسطينية على دورها الريادي في رعاية الانشطة الرياضية ودورها في دعم بطولة القدس ملعبك و برنامج احياء البلده القديمة في نادي ابناء القدس واكد باهمية دعم القطاع الخاص للبرامج الرياضية و التنموية في القدس وبالتحديد داخل البلده القديمة للحفاظ على هوية المكان.