الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة القدس عاصمة دائمة للثقافة العربية تجتمع بسعد الحريري

نشر بتاريخ: 15/05/2017 ( آخر تحديث: 15/05/2017 الساعة: 18:07 )
لجنة القدس عاصمة دائمة للثقافة العربية تجتمع بسعد الحريري
بيروت -معا - اجتمع رئيس اللجنة الوطنية للقدس عاصمة دائمة للثقافة العربية د. إيهاب بسيسو والامين العام للمؤتمر الوطني الشعبي للقدس اللواء بلال النتشة مع رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري تزامناً مع الذكرى 69 للنكبة في زيارة خاصة للعاصمة اللبنانية بيروت.
وتحدث رئيس اللجنة د. إيهاب بسيسو مع رئيس الوزراء الحريري عن أهمية تنمية العلاقات الثقافية الفلسطينية اللبنانية قائلا إننا نسعى لتعميق العلاقات الثقافية مع لبنان ومهتمون كثيراً بالحضور الثقافي الفلسطيني في لبنان، لأن التحديات كبيرة جداً.
من جهته أكد الحريري على إن دعم القضية الفلسطينية سياسة راسخة لدى الجمهورية اللبنانية وإن إحياء الحضور الثقافي الفلسطيني في لبنان مهم جداً مؤكداً دعمهم له.
وأكد اللواء بلال النتشة على أننا نضع الرئيس في صورة الأوضاع التي تعيشها القدس في ظل الاحتلال الإسرائيلي مؤكداً أن القدس بحاجة لوقوف الأشقاء العرب معها.
وأضاف د. بسيسو أن تحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية هو أهم الأولويات، كما ان المطلوب الوقوف خلف برنامج منظمة التحرير الفلسطينية تعزيزاً لحضور فلسطين على مختلف المستويات العربية والدولية.
وحضر الاجتماع رئيس اللجنة الوطنية للقدس عاصمة دائمة للثقافة العربية د. إيهاب بسيسو ومديرها التنفيذي جاد عزت الغزاوي والسفير الفلسطيني لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور، وأمين عام المؤتمر الوطني الشعبي للقدس اللواء بلال النتشة ووكيل المؤتمر يونس العموري وعضو المؤتمر معاذ الأشهب.