السبت: 27/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

خبران من النادي الاهلي القلقيلي

نشر بتاريخ: 15/05/2017 ( آخر تحديث: 15/05/2017 الساعة: 18:46 )
خبران من النادي الاهلي القلقيلي
قلقيلية - معا -اللجنة الاعلامية – خالد عرباس ونهادة علي : أطلق مركز مصادر التنمية الشبابية / نادي قلقيلية الاهلي دورة الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب ضمن مشروع الشراكة مع الشباب الذي ينفذ بالتعاون مع مؤسسة ايركس ”IREX” وبتمويل من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID للفئة العمرية من (18-29) في مكتبة بلدية قلقيلية تحت اشراف المدربة حليمة ابو بكر .

افتتح الدورة المساعد الاداري في نادي قلقيلية الاهلي أ. خالد الاقرن مرحبا بالمشاركين وعرفهم بمركز نادي قلقيلية الاهلي والأنشطة والدورات التي يقوم بها ، متمنيا منهم الالتزام والاستفادة من هذه الدورة .
يشار الى ان الدورة بدأت الاحد الموافق 14-5 -2017 بمشاركة أكثر من 20 طالب من كلا الجنسين ، حيث ستستمر الدورة لمدة خمسة ايام في مكتبة بلدية قلقيلية, وفي نهاية الدورة سيقوم المشاركين بعمل مشاريع من خلال استخدام مجموعة Microsoft Officeوالتعرف على بعض تطبيقات جوجل والطريقة المثلى لاستخدام متصفحات الانترنت.

وضمن مشروع الشراكة مع الشباب الذي ينفذ بالتعاون مع مؤسسة ايركس IREX وبتمويل من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID للفئة العمرية من (18-29)  أطلق دورة مهارات الاتصال والتواصل وكتابة السيرة الذاتية تحت اشراف المدرب ياسين الشيخ .
افتتح الدورة المساعد الاداري في نادي قلقيلية الاهلي أ. خالد الاقرن مرحبا بالمشاركين وعرفهم بمركز نادي قلقيلية الاهلي والانشطة والدورات التي يقوم بها ، متمنيا منهم الالتزام والاستفادة من هذه الدورة .

 يشار الى ان الدورة بدأت اليوم الاحد الموافق 14-5-2017 بمشاركة 20 طالب ومن كلا الجنسين ، والتي ستستمر لمدة خمسة ايام في نادي قلقيلية الاهلي.