الأخــبــــــار
  1. الشاعر يشيد بدعم الرئيس للمؤسسات الاجتماعية وبجهود الشركاء خلال رمضان
  2. الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من الضفة
  3. الطقس: ارتفاع طفيف اليوم يتبعه موجة حرّ
  4. الالاف يتوجهون لاداء صلاة "الجمعة اليتيمة" بالاقصى
  5. "الشؤن المدنية" تضغط للإفراج عن شهداء دير أبو مشعل
  6. مسؤول ايراني: نقل سفارة امريكيا للقدس سيفجر انتفاضة جديدة
  7. مهنا: تمديد العمل على معبر الكرامة ايام السبت حتى 2:30 ظهرا
  8. الشؤون المدنية: الاحتلال يفك الحصار عن قرية دير ابو مشعل الليلة
  9. انتخاب فلسطين نائبا لرئيس اجتماع الدول للقضاء على التمييز العنصري
  10. يهود بارك: نتنياهو مستعد ان يعرض اسرائيل للخطر مقابل بقائه على الكرسي
  11. الرئيس يؤكد على أهمية الغاء اللجنة الادارية بغزة
  12. الرئيس يهاتف جريس فريج معزيا بوفاة نجله
  13. مصرع شاب متأثرا باصابته إثر حريق اندلع في منزله بكفر عقب جنوب رام الله
  14. المفتي: صلاة عيد الفطر الساعة 6:10 صباحا
  15. التربية تعلن انتهاء امتحان الثانوية العامة
  16. وزير الصحة: القدس على رأس أولوياتنا ودعم مشافيها واجب وطني
  17. الصحة تحذر من المفرقعات وبنادق الخرز في العيد
  18. هيئة البترول تغلق احدى محطات المحروقات في محافظة قلقيلية
  19. الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من الضفة بينهم محرر
  20. مهنا: سيتم فتح معبر كرم ابو سالم غدا استثنائيا لدخول المحروقات إلى غزة

بنك فلسطين يوقع مذكرة تفاهم مع الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية

نشر بتاريخ: 15/05/2017 ( آخر تحديث: 16/05/2017 الساعة: 09:19 )
غزة- معا- وقع بنك فلسطين مذكرة تفاهم مع الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، وذلك بهدف دعم المشاريع الريادية المحتضنة في حاضنة يوكاس التكنولوجية. 
وجرى توقيع الاتفاقية في مقر الكلية في مدينة غزة، بحضور كل من علاء آل رضوان نائب المدير العام لبنك فلسطين، ود. رفعت رستم رئيس الكلية الجامعية، وبمشاركة وفد من مسؤولي بنك فلسطيين.

وتهدف هذا الاتفاقية الى تعزيز التعاون المشترك ما بين بنك فلسطين والكلية الجامعية لتنمية ودعم المشاريع الريادية والصغيرة والمتوسطة، بهدف تمكينها للمشتقبل، كما سيعمل البنك على مساعدة الطلبة وتمكينهم لقيادة أعمالهم المستقبلية.

بدوره، رحب أ.د. رفعت رستم بالضيوف الزائرين، معبراً عن سعادته بزيارة البنك، مؤكداً على العلاقة المتميزة بين الكلية ونخبة من المؤسسات الوطنية وعلى رأسها بنك فلسطين، مشيراً الى أن الجامعة تسعى دائماً إلى بناء وتعزيز آفاق أوسع في الشراكة معها". 
وأوضح رستم الحاجة لدعم القطاع الخاص للشركات الناشئة وخصوصاً المشاريع المحتضنة في حاضنة يوكاس لتمكينها من الوقوف على أقدامها"، معبراً عن شكره لاهتمام بنك فلسطين في دعم هذه المشاريع من خلال هذه الاتفاقية والتعاون المشترك بيننا.

من جهته، شكر آل رضوان إدارة الكلية الجامعية لعلى استقبالهم، مؤكداً على العلاقات الاستراتيجية بين الكلية الجامعية وبنك فلسطين والتي خطت خطوات جيدة لدعم الكلية الجامعية، مشيراً إلى أن هذه الاتفاقية تأتي لتعزيز دور حاضنة يوكاس التكنولوجية في دعم المشاريع المحتضنة لديها، وهو ما سينعكس على مجال التنمية البشرية.

وبين آل رضوان أن رؤية بنك فلسطين هي المساهمة في الدعم، وخلق جو اقتصادي سليم ينهي ويخفف ظاهرة البطالة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها قطاع غزة، مضيفاً أن قطاع التكنولوجيا ساهم في خلق فرص عمل للشركات الناشئة والمتوسطة ونحن نسعى لخلق اقتصاد تفاعلي.

من جانبه، ثمن رئيس حاضنة يوكاس التكنولوجية دور بنك فلسطين في دعمه للقطاع التكنولوجي والاقتصادي، موضحاً أن الحاضنة تسعى للتميز وحل مشاكل عدد من المشاريع وذلك الذي دفع الحاضنة لتطوير خدماتها التنقية والتكنولوجية من أجل تطوير الخدمات وتسهيل عمل منتجات المشاريع.

ووقع الطرفان على مذكرة تفاهم لتقديم تسهيلات للشركات المحتضنة في حاضنة يوكاس التكنولوجية بما يسهم في إنجاح هذه المشاريع وتعزيز نجاحها، كما اطلع وفد بنك فلسطين على مجموعة من المشاريع المحتضنة ضمن حاضنة يوكاس التكنولوجية والمرافق التي تتضمنها الكلية الجامعية ، والتي لاقت إعجابا كبيرا.

يذكر أن حاضنة يوكاس التكنولوجية تحرص على عقد عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم مع القطاعات الخاصة والعامة، من أجل احتضان الفئات الشابة من أصحاب الأفكار الابتكارية والابداعية وتوفير بيئة تكنولوجية تدعم الشباب ومشاريعهم الريادية.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017